هل لديك أسئلة؟
لدينا الأجوبة
عرض الأسئلة المتكررة
  • سياسات الفندق
  • التسجيل
  • الإلغاء
  • العروض والعروض الترويجية
  • استفسارات عامة
  • مساعدة خلال الجولة
  • الدفعات
  • الدفع في الفندق
نعم، تستطيع الاتصال بنا على الرقم التالي 800454545 (الرقم المجاني للإمارات)؛ 920002963 (الرقم المجاني للسعودية)؛ 97144358431+ (الرقم الدولي) وسيكون ممثلو خدمة العملاء بالانتظار لمساعدتك في حجز فندق أو عطلة أو نشاط سياحي أو خدمات التنقلات.
بالطبع لا، فنحن ندرك أنه قد تكون عندك بعض الاستفسارات بشأن متطلبات السفر التي تعنيك، ونرحب بك للاتصال بنا على الرقم التالي: 800454545 (الرقم المجاني للإمارات)؛ 920002963 (الرقم المجاني للسعودية)؛ 97144358431+ (الرقم الدولي) . ستجد ممثلي خدمة العملاء بانتظارك لمساعدتك على القيام بالحجز، ولن نطلب منك أي رسوم لقاء هذه الخدمة.
للاطلاع على الحجوزات التي قمت بها ننصح بزيارة قسم "الردهة" باستخدام معرف تسجيل الدخول وكلمة السر. وتستطيع في قسم الردهة أيضاً كالاطلاع على سياسة الإلغاء وطباعة الوثائق وإرسال معلومات الحجز من خلال الرسائل النصية القصيرة والرسائل الإلكترونية إلى أرقام وعنواين أخرى. (الحجز)
عند البحث عن الفندق الذي يناسبك تستطيع استخدام أداة تصفية الفنادق بحسب متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة، وننصح بالبحث عن فندق يلبي متطلباتك باستخدام هذه الأداة قبل القيام بالحجز. (الحجز)
إذا لم تظهر صفحة التأكيد بعد الدفع، ننصح بالتحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك أو الرسالات النصية القصيرة على الجوال، فنحن سنرسل إليك رسالة تأكيد على البريد الإكتروني فضلاً عن رسالة تأكيد نصية. أما في حال لم تردك رسالة إلكترونية أو نصية منا فيرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني care@holidayme.com كي نقوم بإرسال تفاصيل التأكيد إليك.
نعم، ستحصل عند سداد المبلغ على تأكيد حجز يتم إرساله من خلال البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. الرجاء التأكد من الاحتفاظ بنسخة مطبوعة عن القسيمة مع الرسالة الإلكترونية.
بالطبع لا، ولكن إذا أردت إعادة تأكيد الحجز فما عليك إلا أن تزور قسم "الردهة" وتتحقق من تأكيد الحجز. وإذا أردت إعادة تأكيد الحجز مع الفندق ننصحك بالاتصال قبل 48 ساعة من وقت تسجيل الدخول والتأكيد مجدداً على التفاصيل مع الفندق.
يتم التأكيد على الحجوزات التي تتم من خلال موقعنا فوراً، وفي حال أردت إدخال تغييرات على الحجز ننصحك بإلغاء الحجز وإعادة القيام به مرة ثانية. وفي حال الإلغاء، سيقوم موقع هوليداي-مي برد مبلغ الحجز خلال 72 ساعة.
يتعين دفع المبلغ قبل تأكيد الحجز، ولا يتيح الموقع حالياً سداد المبلغ بعد انتهاء الجولة.
لا يدعم موقع هوليداي-مي حالياً إمكانية دفع عربون عن المبلغ وسداد الباقي لاحقاً، ويتعين دفع المبلغ كاملاً عند القيام بالحجز.
تستطيع ببساطة أن تزور قسم التنقلات في الموقع وتحجز خدمات التنقلات التي تريدها، ولكننا ننصح بحجز الفندق قبل حجز التنقلات كي نستطيع أن نعلمك بالأسعار المناسبة.
إن ذلك ليس بالأمر الضروري، ولكن إن أردت إعادة تأكيد الحجز فعليك الاتصال بالفندق قبل 48 ساعة من وقت المغادرة.
سيتم تقديم تفاصيل الاتصال بالفندق الذي تم الحجز فيه من خلال رسالة تأكيد الحجز الإلكترونية وقسائم الفندق.
قد لا يكون الفندق الذي اخترته شاغراً في الأيام التي تريد فيها تسجيل الدخول والخروج. يرجى اختيار أيام أخرى إذا كنت لا تمانع ذلك. وقد يعزى تعذر الحجز أيضاً إلى أن الفندق توقف عن قبول الحجوزات في الوقت الراهن.
تستطيع الاتصال بنا على الرقم التالي :800454545 (الرقم المجاني للإمارات)؛ 920002963 (الرقم المجاني للسعودية)؛ 97144358431+ (الرقم الدولي) وسيقوم ممثلو خدمة العملاء بتقديم المساعدة بشأن إجراءات الحجز.
بشكل عام لا تفرض أي رسوم على الأطفال دون الخامسة من عمرهم شرط أن يناموا في السرير ذاته، وفي حال أردت سريراً منفصلاً قد تضطر إلى تحمل رسوم إضافية. قد تقدم بعض الفنادق إقامة مجانية للأطفال ولكنها قد تفرض رسوماً إضافية لقاء وجبة الفطور. أما بالنسبة للأنشطة السياحية فقد تختلف الأسعار باختلاف أعمار الأطفال، فعلى سبيل المثال قد تختلف أسعار الدخول إلى المتاحف/حدائق الحيوانات بحسب عمر الطفل، ولكن الأطفال الذين لم يبلغ عمرهم السنتين في تاريخ السفر يدخلون بالمجان.
تستطيع أن تحجز ست غرف بحد أقصى من خلال حجز واحد.
أثناء القيام بالحجز ستجد خانة اختيارية تستطيع فيها إدراج أي مطالب خاصة كتسجيل الدخول المبكر وتسجيل الخروج المتأخر وغرفة لغير المدخنين ونوع السرير (مفرد أو مزدوج)، مع العلم بأن المطالب الخاصة تعتمد على مدى التوفر وليس بالإمكان التأكيد عليها في حينها.
نعم بالطبع تستطيع ذلك. عند القيام بالحجز يرجى إضافة اسم المسافر إلى خانة "بيانات المسافر". كما بإمكانك أيضاً أن تحفظ أسماء الأشخاص المسافرين معك في قسم "الردهة" كي لا تضطر إلى إعادة كتابة الاسم مراراً وتكراراً، وبذلك تختار المسافرين المرافقين من القائمة.
بالطبع تستطيع ذلك من خلال زيارة قسم التنقلات على الموقع وانتقاء إحدى الخيارات المتاحة.
تستند نتائج البحث في موقع هوليداي-مي على قوائم الجرد الآلية الخاصة بالقنادق، ومن الممكن أن يكون الفندق الذي تم استخدامه غير شاغر في الأيام التي تريدون الحجز فيها، أو أن الفندق ليس مندرجاً على القوائم الخاصة بنا. تستطيع أن تحجز في فندق آخر ثم تتوجه إلى الفندق الذي اخترته لممارسة النشاط.
نعم، يتعين عليك أن تبرز قسيمة الفندق عند تسجيل الدخول، فضلاً عن هوية مرفقة بصورة شخصية، أي جواز السفر.
إن ذلك ليس بالأمر الضروري، ولكن إن أردت إعادة تأكيد الحجز فعليك الاتصال بالفندق قبل 48 ساعة من وقت المغادرة.
نعم تستطيع تسجيل الخروج من الفندق قبل تاريخ تسجيل الخروج المحدد، ولكن هذا الإجراء قد يفرض عليك دفع رسوم الإلغاء التي قد تتضمنها سياسة الفندق.
قد تختلف أوقات تسجيل الدخول والخروج من وجهة إلى أخرى وفندق إلى آخر، فعلى سبيل المثال إن وقت تسجيل الدخول الاعتيادي في أستراليا هو الساعة الثانية عصراً وتسجيل الدخول الساعة 12 ظهراً، ولكن أوقات التسجيل في فنادق أخرى قد تكون عند الساعة 3 ظهراً. سيبين موقع هوليداي-مي لك أوقات تسجيل الدخول والخروج في الفندق عند القيام بالحجز.
تستطيع عند الحجز الاطلاع على جميع المشتملات كالوجبات وغيرها، فالكثير من الفنادق تقدم أسعاراً مختلفة بالنسبة لحجوزات الغرف والحجوزات التي تتضمن وجبة الفطور، وسيقدم لك موقع هوليداي-مي جميع الخيارات المتاحة. وما عليك إلا أن تختار ما يناسبك وتقوم بالحجز.
ليس ذلك بالأمر الضروري إذ أننا سنسجل المعلومات المتعلقة بك تلقائياً عند زيارتك للموقع للمرة الأولى. سنرسل إليك اسم تسجيل الدخول وكلمة السر المؤقتة إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للقيام بالحجز. وعند تسجيل الدخول إلى "الردهة"، تستطيع القيام بالتالي: أ. الاطلاع على تفاصيل الحجز ب. الاطلاع على سياسة الإلغاء ج. إلغاء الحجز د. وغير ذلك الكثير.
إن الأمر في غاية البساطة! كل ما عليك القيام به هو إدخال عنون بريدك الإلكتروني واسمك ورقم هاتفك وسيتم تسجيل حساب خاص بك تلقائياً، وتستطيع لاحقاً تعديل الصفحة الشخصية الخاصة بك فضلاً عن عنوانك وتفاصيل المسافرين المرافقين لك وغير ذلك الكثير.
بعد تسجيل حساب على الموقع ستتمكن من التحقق من تاريخ الحجوزات وطلب إلغاء الحجوزات وطباعة القسائم وإرسال الرسائل النصية القصيرة والرسائل الإلكترونية إلى أرقام وعنواين إلكترونية أخرى وطلب إدراج تغييرات في الحجوزات وضبط رسائل تذكيرية للحجوزات وغير ذلك.
"بهدف إلغاء أي من حجوزاتكم، يرجى النقر على "حجوزاتي" على الموقع الإلكتروني والاطلاع على سياسة الإلغاء. إذا كان طلبكم يتوافق مع سياسة الإلغاء المفروضة، بإمكانكم النقر على "الإلغاء" في قسم الحجوزات. يمكنكم أيضاً طلب الإلغاء من شركتنا من خلال مراسلتنا على البريد الإلكتروني care@holidayme.com أو الاتصال بنا على أرقامنا المجانية في الإمارات (800454545) والسعودية (920002963) ورقمنا الدولي (0097144358431)، مع تزويدنا برقم الحجز وإقراركم الخطي بالسماح لهوليداي-مي بإلغاء الحجز بالنيابة عنكم والموافقة على رسوم الإلغاء (إن وجدت). سيقوم أحد مندوبي خدمة العملاء بإلغاء الحجز ومعالجة عملية رد المبالغ خلال 72 ساعة من وقت الطلب. ويرجى أخذ العلم بأن المصرف الذي تتعاملون معه قد يستغرق ما بين 7 و21 يوم عمل أو أكثر لبيان المبلغ في كشف حسابكم. "
"تختلف سياسة الإلغاء والتعديل باختلاف الفندق أو البرنامج السياحي أو رحلة الطيران، فقد تتيح بعضها رد المبالغ المدفوعة، بينما تسمح أخرى بإلغاء الحجز مجاناً دون فرض أي رسوم إلى تاريخ معيّن. وننصح بالاطلاع على سياسة الحجز أو التعديل المفروضة على حجزكم قبل التواصل معنا لإجراء التعديلات التي ترغبون بها. "
إن هوليداي-مي دائماً ما تقدم عروضاً ترويجية لعملائها وتخطرهم بها من خلال البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة، وتستطيع التحكم بهذه الاشتراكات من خلال زيارة قسم "الردهة" وإدارة التنبيهات .
يوفر موقع هوليداي-مي خريطة تتضمن جميع الفنادق وبإمكانك استخدامها للحصول على اتجاهات إلى الفندق الذي حجزت فيه. بإمكانكم أيضاً أن تحجزوا خدمات التنقلات من خلال قسم التنقلات الموجود على الموقع، أو الاتصال بالفندق وحجز خدمة التنقلات مباشرة، مع العلم بأن بعض الفنادق قد تفرض عليكم رسوماً لقاء ذلك.
بإمكانكم إدارة الاشتراكات الخاصة بكم على موقع هوليداي-مي، سواء كانت تتعلق بالرسالات الإخبارية والحملات الترويجية والعروض من خلال زيارة قسم الأعضاء في الموقع.
تستطيع الاتصال بنا وسنقوم نحن بالتواصل مع الفندق ومزودي الخدمات الآخرين وإخطارهم بالحالة الطبية الطارئة. لن يفرض عليك موقع هوليداي-مي أي رسوم لقاء ذلك، أما الفندق ومزودو الخدمات فقد تكون لديهم سياسة مختلفة سيضطر العميل إلى تحملها.
لا يمكن حالياً سداد الدفعات سوى ببطاقات الاعتماد والبطاقات الائتمانية.
لا يدعم موقع هوليداي-مي حالياً إمكانية دفع عربون عن المبلغ وسداد الباقي لاحقاً، ويتعين دفع المبلغ كاملاً عند القيام بالحجز.
نعم، إن معلومات هذه البطاقة الإئتمانية آمنة ولن يتم الاحتفاظ بها في قاعدة بيانات موقع هوليداي-مي، كما لن يشارك الموقع هذه المعلومات مع أي طرف آخر.
إن العملات المقبولة على موقع هوليداي-مي هي الدرهم الإماراتي والدينار السعودي واليورو والدولار الأمريكي فقط. ولكن بإمكانك التحقق من الأسعار بعملات أخرى، وسنقوم نحن بتحويل الأسعار وفقاً لأسعار صرف العملة في ذلك اليوم ونبين لك الأسعار بالعملة التي تريدها.
تستطيع دفع مبلغ الحجز من خلال خدمة الدفع نقداً، علماً بأنها متوافرة فقط في دبي وأبوظبي والشارقة والرياض، ولا تنطبق إلا على الحجوزات القابلة للرد وتلك التي يمكن إلغاؤها مجاناً.
تستطيع من خلال هذه الخدمة حجز الفندق الذي تريده من خلال موقع هوليداي-مي وسداد المبلغ مباشرة في الفندق عند تسجيل الدخول، ولا يتعين عليك دفع أي مبالغ عند الحجز على الإنترنت.
يتعين عليك حجز الفندق على موقع هوليداي-مي وإدخال بيانات بطاقتك الإئتمانية فقط لضمان الحجز، وبعدها سنقوم بإرسال تفاصيل الحجز إلى الفندق، وبذلك لن تضطر إلى الدفع إلا في تاريخ تسجيل الدخول في الفندق.
من خلال اختيار هذه الخدمة، سيكون لديك خيار تأكيد الحجز من دون دفع أي مبلغ قبل تاريخ تسجيل الدخول، وبحسب سياسة الإلغاء المتبعة في الفندق، ستستطيع إلغاء الحجز أو تعديله من دون الدفع أيضاً.
يتم استخدام بيانات البطاقة الائتمانية التي أدخلتها أثناء الحجز لضمان الحجز والسماح للفندق بخصم رسوم الإلغاء المفروضة في حال تم إلغاء الحجز أو تخلف النزيل عن الحضور. إذا تم تأكيد الحجز باستخدام بيانات البطاقة الائتمانية، يحق للفندق في هذه الحالة: - التحقق من صحة البطاقة الائتمانية من خلال سحب مبلغ يعادل 1 يورو. - التحقق من صحة البطاقة الائتمانية من خلال خصم رسوم الإلغاء كنوع من الضمان. في هذه الحالة، سيتم رد هذه الرسوم في حال قررت إلغاء الحجز أو سيتم خصمه من المبلغ النهائي الذي ستدفعه لقاء إقامتك في الفندق. - خصم المبلغ كاملاً عند حجز غرفة سعرها غير قابل للاسترداد (أي ليس بالإمكان إلغاء حجزها أو استرداد مبلغ حجزها).
لا تقوم شركة هوليداي-مي بفرض أي رسوم لقاء تعديل أو ألغاء الحجز، ولكن الفنادق باختلاف سياساتها قد تفرض عليكم رسوماً لقاء ذلك.
في حال عدم ثبات صلاحية البطاقة أو عدم احتوائها على رصيد كاف، ستتواصل معكم شركة هوليداي-مي في حال كانت المدة بين تاريخ الحجز وتاريخ الوصول 5 أيام على الأقل. سيطلب منك تقديم بيانات بطاقة ائتمانية صالحة لتأكيد الحجز، وإذا لم يتم ذلك خلال 72 ساعة من وقت الطلب، يحق للفندق إلغاء الحجز.