Travel Guides

أفضل الدول السياحية في أمريكا الشمالية

السياحة حول العالم

أفضل الوجهات السياحية
عطلات ورحلات مصممة بعناية إلى أفضل الوجهات السياحية

السياحة في أمريكا الشمالية

تعرف أمريكا الشمالية بمناظرها الطبيعية المذهلة مثل السلاسل الجبلية الطويلة والصحاري الشاسعة والغابات الكثيفة والشطآن الرائعة والآثار القديمة من حضارات المايا والأزتيك والمعالم التي تدل على تأثر القارة بالتراث الهولندي والإنجليزي والفرنسي والإسباني الاستعماري، فضلاً عن تراث السكان الأصليين في القارة. واليوم تشتهر أمريكا الشمالية بمدنها العالمية التي تتميز عن غيرها من حيث العمارة والتكنولوجيا والساحة الفنية والحياة المعيشية وعالم الشهرة والأضواء.

تعد كندا أكبر دولة في أمريكا الشمالية، وفيها الجانب الأكبر من المساحات الطبيعية الساحرة والجبال الشاهقة، أما الولايات المتحدة الأمريكية فتعرف بالتشكلات الصخرية مثل الأخدود العظيم والمدن المتطورة مثل نيويورك وواشنطن العاصمة ولوس أنجلوس، بينما تعد المكسيك من أغنى الدول من حيث التاريخ والثقافة والطعام والموسيقى والمهرجانات الملونة وآثار الحضارات القديمة. وتشمل هذه القارة أيضاً جزر البحر الكاريبي ودول أمريكا الوسطى مثل بليز وكوستاريكا وغواتيمالا، ويقصدها الناس الذين يهتمون بالسياحة البيئية والمعالم الثقافية الرائعة.

السياحة في أمريكا الشمالية تقتصر بمعظمها على كندا والولايات المتحدة والمكسيك، وتشمل مدن أمريكا الشمالية التي تحظى باهتمام السياح: نيويورك وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس ولاس فيغاس وواشنطن العاصمة ومكسيكو سيتي وتورونتو ومونتريال وفانكوفر وسياتل وغيرها. وتشمل المناطق السياحية الهامة مثل منتزه بلوستون الوطني وحديقة يوسمايت الوطنية وشلالات نياغرا وجبال روكي ومنتزه دينالي الوطني ووادي النصب التذكاري.

ستجدون في دليل أمريكا الشمالية السياحي من هوليداي-مي ما لا شك سيساعدكم في التخطيط لأفضل عطلة ممكنة، ففيه لمحة عامة عن القارة ودولها ومدنها ومعلومات عن تأشيرة السفر وكيفية السفر إليها والأنشطة السياحية المتنوعة التي يمكن القيام بها والمعالم السياحية التي يجب زيارتها، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والأسواق التي ننصح بالذهاب إليها وغير ذلك من المعلومات عن أمريكا.

Trustpilot