Travel Guides

أفضل الدول السياحية في أوقيانوسيا

السياحة حول العالم

أفضل الوجهات السياحية
عطلات ورحلات مصممة بعناية إلى أفضل الوجهات السياحية

السياحة في أوقيانوسيا

تضم أوقيانوسيا جزر المحيط الهادئ في المنطقة المحيطة بأستراليا ونيوزيلندا، وفيها أربع مناطق جغرافية هي ميلانيزيا وميكرونيزيا، وتعرف أيضاً باسم منطقة آسيا والمحيط الهادئ. تتميز جزر أوقيانوسيا بشواطئها الرائعة وطبيعتها الخضراء ومنتزهاتها الوطنية وثقافة تجمع ما بين الأوروبية الاستعمارية والبولينيزية.

أستراليا هي أهم وأكبر دولة في المنطقة، وتشتهر بمنطقتها الحمراء وصحرائها الغربية والحيد المرجاني العظيم والغابات الاستوائية والمدن المتطورة، أما نيوزيلندا فهي ثاني أكبر دولة وتتميز بالمضائق الطبيعية المذهلة والبحيرات والجبال المغطاة بالثلوج والأنهار الجليدية والمروج الخضراء، وتنطلق من هاتين الدولتين الكثير من البعثات والرحلات الاستكشافية إلى القطب الجنوبي.

وتشمل الدول الأخرى في أوقيانوسيا جزراً صغيرة مثل فيجي وجزر مارشال وبابوا غينيا الجديدة وساموا وغيرها، وتعد ولاية هاواي الأمريكية جزءاً من المنطقة أيضاً. وتقيم الكثير من البواخر الفاخرة جولات بحرية إلى جزر أوقيانوسيا، تمر بالسياح على هاواي وبولينيزيا الفرنسية ونيوزيلندا وأستراليا وبورا بورا وتاهيتي.

ستجدون في دليل أوقيانوسيا السياحي من هوليداي-مي ما لا شك سيساعدكم في التخطيط لأفضل عطلة ممكنة، ففيه لمحة عامة عن القارة ودولها ومدنها ومعلومات عن تأشيرة السفر وكيفية السفر إليها والأنشطة السياحية المتنوعة التي يمكن القيام بها والمعالم السياحية التي يجب زيارتها، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والأسواق التي ننصح بالذهاب إليها وغير ذلك من المعلومات.

Trustpilot