Travel Guides

السياحة في باريس

غالباً ما توصف باريس، عاصمة فرنسا، بأنها المدينة الأكثر رومانسية في العالم، مدينة الجمال المنقطع النظير. إنها المدينة المتأصّلة في التاريخ وتضمالكثير من أشهر المعالم في العالم، وهي الوجهة السياحية الأكثر زيارة في العالم (حيث تجذب حوالي45 مليون سائح سنوياً). باريس هي عاصمة دولية للثقافة والفن وفن الطعام والأزياء، فتسحر زائريها وتجعلهم يتوقون للعودة.

تتباهى المدينة الرائعة بالمنحوتات المزخرفة والميادين العامة والشوارع الساحرة الزاخرة بمحلات الأزياء الراقية والمتاجر الحديثة والمطاعم المتميزة والمعارض الفنية الغنية، وتحتضن عدداً من أغنى المتاحف في العالم والتي تضم الأعمال الفنية لرسامين مشهورين مثل دافنشي ورينوار ورودن وبيكاسو ومونيه ومانيه ودالي وفان جوخ.

ويضفي نهر السين الرائع وضفافه (المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي) سحراً مذهلاًعلى هذه المدينة الجميلة فضلاً عن برج إيفل الشهير، أكثر المعالم المصورة في العالم، ناهيك عن المطبخ الفرنسي المدهش وفن طهي الطعام الذي يتصدر لائحة عوامل الجذب المتزايدة والتي تتنوع بين القصور الرائعة ومدينة ملاهي ديزني لاند الحديثة. لذلك، باريس هي بلا شك  جنة للمسافرين.

غالباً ما توصف باريس، عاصمة فرنسا، بأنها المدينة الأكثر رومانسية في العالم، مدينة الجمال المنقطع النظير. إنها المدينة المتأصّلة ...

أهم المعالم السياحية في باريس

أفضل الفنادق في فرنسا
دليل المسافر للمدن المجاورة دليل المسافر إلى أفضل الوجهات السياحية في العالم
Trustpilot