Travel Guides

أفضل الدول السياحية في أمريكا الجنوبية

السياحة حول العالم

أفضل الوجهات السياحية
عطلات ورحلات مصممة بعناية إلى أفضل الوجهات السياحية

السياحة في أمريكا الجنوبية

أمريكا الجنوبية قارة تتميز بتنوعها الثقافي والجغرافي، وهي رابع أكبر قارة في العالم وتقع في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية. تضم هذه القارة 12 دولة و4 أقاليم تابعة لفرنسا والمملكة المتحدة والنرويج، وتشتهر بمهرجاناتها الملونة والفنون والموسيقى المميزة وشغفها بكرة القدم والكثير من المعالم الأثرية والتاريخية، بالإضافة إلى الحياة البرية فيها والمناظر الطبيعية والتضاريس المميزة مثل جبل رورايما في فنزويلا ونهر كانيو كريستاليس في كولومبيا وغير ذلك.

إن أفضل دول أمريكا الجنوبية هي البرازيل وكولمبيا والأرجنتين وتشيلي وبيرو، علماً بأن البرازيل هي أكبر دولة في أمريكا الجنوبية وتضم الكثير من الغابات الأمازونية الشاسعة والسواحل الرائعة والشواطئ الجميلة. أما الأرجنتين فتتميز بمدنها الملونة وبحيراتها الجليدية والطعام الشهي وجبال الأنديز التي تشترك فيها مع تشيلي، التي تعرف بتنوعها المناخي وتراثها الإسباني وشواطئها الرائعة، وفي بيرو نجد المساحات الخضراء والمواقع الأثرية الشهيرة مثل مدينة ماتشو بيتشو التي تعود إلى شعب الإنكا.

وتشمل مدن أمريكا الجنوبية التي ننصح بزيارتها ريو دي جانيرو وبوينس آيرس وبوغوتا وكاراكاس ولاباز وليما وساو باولو وسانتياغو دي شيلي، في الأوقات التي تتم فيها إقامة الاحتفالات، مع عدم تفويت زيارة المعالم السياحية الشهيرة والكنائس القديمة والهندسة المعمارية المتأثرة بالعمارة الأوروبية وتجربة المأكولات الشهية وأنواع القهوة المختلفة وغير ذلك الكثير.

ستجدون في دليل أمريكا الجنوبية السياحي من هوليداي-مي ما لا شك سيساعدكم في التخطيط لأفضل عطلة ممكنة، ففيه لمحة عامة عن القارة ودولها ومدنها ومعلومات عن تأشيرة السفر وكيفية السفر إليها والأنشطة السياحية المتنوعة التي يمكن القيام بها والمعالم السياحية التي يجب زيارتها، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والأسواق التي ننصح بالذهاب إليها وغير ذلك من المعلومات.

Trustpilot