سويسرا الأمور التي يمكن القيام بها أثناء زيارة

أوروبا / سويسرا

سويسرا الأمور التي يمكن القيام بها أثناء زيارة

أماكن الجذب في سويسرا
تأمّل مياهبحيرة جنيف بجمالها الساحر وانطلق في جولة في المتنزهات المطلّة على ضفافها أو نزهة بالقوارب الصغيرة بين أمواجها الرقراقة.
متع ناظريك بمشهد بانورامي يجمع بين طرفيه ملامح جمال الطبيعة وأنت على متن قطار "غولدن باس" منطلقاً من "سبيز" أو "إنترلاكن".
ما رأيك في جولة في أعلى وجهة يقصدها السائحون في جبال الألب؟ إنه جبل "تيتليس" الذي لا تكتمل رحلتك في سويسرا من دونه،اكتشف بنفسك أول نظام نقل بين المرتفعات في العالم كله "تتلس روتير".
احرصعلىزيارةمقهى "شوبار" التاريخي في مدينة زيورخ حيث سحر الديكورات القديمة والحلويات الشهية بين جدران مقهى رائع في مبنى عتيق بني من القرن الثالث عشر.
نزهات تسحر الألباب في الشوارع المرصوفة بالحجارة وبين كنائس بلدة زيورخ القديمة ومقاهيها.
مزيج فريد من غذاء الروح وحاسة التذوقفي مقاهي ومطاعم قرية "غشتاد" كمطعم "آرت بيسترو" و مقهى "بوني" وغيرها.
احرص على زيارة أكبر بحيرات أوروبا "بحيرة لوزان" وباقة ضخمة من الأنشطة التي تقدمها البحيرة احتفاءً بزوارها.
استكشف ما لم تره من قبل في هذا البلد الرائع من خلال جولات رياضية ممتعة على متن الدراجات الإلكترونية أو الكهربائية.
رحلة بحرية فاخرة لا تُنسى إلى بلدية "رايناو" تصافح فيها عيناك جمال الطبيعة الآسر الذي يلف بعباءته الغناء شلالات الراين أكبر شلالات عذبة في أوروبا.


تسوّق في سويسرا

تضم سويسرا الكثير من المنتجات والسلع والتذكارات التي يمكنك أن تحملها معك إلى بلدك، من الشوكولاتة السويسرية إلى سكاكين الجيش السويسري ومن الجبن السويسري إلى حقائب الظهر السويسرية والساعات السويسرية. هي ليست من وجهات التسوق الأكثر رواجاً عالمياً، غير أن مدنها الكبرى مثل زيورخ ولوسرن وبرنتقدّم كل ما قد يحتاجه السائح لنشاطاته اليومية (الملابس الجاهزة والحاجات اليومية) أو التذكارات التي تخلّد ذكرى زيارتهم. التسوق في سويسرا تجربة مكلفة، لذلك قد تفضّل تجنب شراء سلع العلامات التجارية العالمية هنا، ولكنّنا ننصحكباستكشاف أنواع الجبن والشوكولا التي لا حصر لها.

اقرأ المزيد


اكتشف سويسرا


اكتشف الدول المجاورة

فرنسا

فرنسا

تعدّ فرنسا إحدى أكثر الوجهات السياحية رواجاً من قبل السائحين في العالم، إذ لا يمكن للمرء أن يكتفي من هذا البلد الأوروبي الساحر. وتعتبر فرنسا مركزاً رئيسياً بين دول أوروبا الغربية، ...

أخرى
عرض المزيد
المانيا

المانيا

ألمانيا واحدة من أهم الوجهات في أوروبا والبلد الأكثر كثافةً سكانيةً في الاتحاد الأوروبي، تمتد أراضيها الشاسعة من بحر البلطيق وبحر الشمال شمالاً إلى جبال الألب جنوباً. وتشترك حدودها...

أخرى
عرض المزيد
ايطاليا

ايطاليا

إيطاليا جمهورية دستورية برلمانية تقع في جنوب أوروبا، وعاصمتها وأكبر مدنها هي روما. وبينما تحيط بها فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا شمالاً، يحاط الجنوب بأكمله بشبه الجزيرة الإيطالية...

أخرى
عرض المزيد