رحلات الى دبي

1 Person / Business
+97144358431
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على الموقع
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة 100%
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة 100% لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

تقييمات العملاء لهوليداي-مي

رحلات طيران رخيصة إلى دبي

إذا كنت تبحث عن أطول برج في العالم والجزر الصناعية الخلابة وعوامل الجذب المنقطعة النظير وأفضل مراكز التسوق في العالم والصحراء المترامية الأطراف فضلاً عن مجموعة وافرة من خيارات تناول الطعام الراقية ومنتجعات التزلج الداخلية وأماكن الترفيه الرائعة وحياة الليل الممتعة وأكبر أحواض الكائنات المائية في العالم وغير ذلك الكثير، دبي هي وجهتك الأمثل! لن تجد وجهة سياحية تعج بهذا القدر من المعالم السياحية مثل دبي! بادر بحجز رحلتك إلى دبي على الفور واستمتع بالعطلة التي لطالما حلمت بها! يعد الوقت المثالي لحجز رحلاتك الجوية إلى دبي أشهر الشتاء من ديسمبر وحتى فبراير حيث يكون الطقس ملائماً وجافاً - ومثالياً لقضاء عطلة لا تنسى!

إذا كنت تتطلع لحجز رحلة إلى دبي، فلا تترد في الاطلاع على الموقع المتميز لهوليداي-مي الذي سيمنحك إمكانية الوصول إلى العروض الرائعة على الرحلات الجوية والاستفادة من الخصومات الهائلة على أسعار الرحلات الجوية. والأكثر من ذلك، لا تقتصر خدماتناعلى حجز تذاكر رحلاتك الجوية إلى دبي فحسب، بل يمكنك أيضاً حجز أنشطة عطلتك كلها من خلال موقع هوليداي-مي. ألق نظرة على قاعدة البيانات الضخمة من عروض العطلات وأنشطة مشاهدة المعالم السياحية فضلاً عن الفنادق المتوفرة على موقع هوليداي-مي. مهما كانت الميزانية التي أعددتها لعطلتك، فستجد حتماً ما يلائمك على موقع هوليداي-مي المتميز.

للحصول على أفضل العروض لعطلتك في دبي بادر بالحجز لقضاء عطلتك والتخطيط لها مسبقاً لتستفيدمن الخصومات الهائلة على الرحلات الجوية. احرص أيضاً على حجز رحلاتك الجوية إلى دبي وفقاً لحالة المناخ الذي يناسبك. 

تزخر دبي بالكثير من المعالم السياحية التي يمكنك مشاهدتها والنشاطات السياحية التي يمكنك ممارستها. بادر بحجز رحلتك إلى دبي، حتى تنعم باستكشاف أفضل ما تمنحه لزائريها. ومن أفضل معالم الجذب السياحي وأبرزها في دبي برج خليفة ومتحف دبي وبرج العرب وحي الفهيدي التاريخي ومدينة الجميرة ومسجد الجميرة وأسواق الديرة ورصيف القوارب والعبرات ومرسى دبي وجزيرة النخلة ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية والقرية العالمية وخور دبي ودبي مول وسكاي دبي وسوق دبي وغير ذلك الكثير - والقائمة لا تنتهي! كما يمكنك التمتع بأنشطة لا تنتهي مثل مغامرات سفاري الصحراء وروعة شق الكثبان الرملية والصيد في عمق البحر- والرحلات على متن المراكب الشراعية والرياضات المائية والرحلات على متن منطاد الهواء الساخن وركوب الطائرات المائية والتزلج وغيرها الكثير.

تصل معظم الرحلات المتجهة إلى دبي عبر مطار دبي الدولي المعروف بكونه أكثر مطارات العالم ازدحاماً من حيث حركة مرور المسافرين الدوليين.

الحجز على الهاتف
+97144358431 من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات

ماذا قالو عنا


Flight
Arrival Airport:مطار دبي الد
Boeing 747, Airbus A320:Aircraft
Airline
DXB: IATA Code
Area Served:دبي