رحلات الى القاهرة

1 Person / Business
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على الموقع
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران رخيصة إلى القاهرة

القاهرة إحدى أقدم مدن العالم، ومهد حضارات البشر بتاريخها العريق وماضيها السحيق الذي تزين آثاره وجهها كعلامات علىواحدة من أقوى الحضارات في التاريخ كافة ألا وهي الحضارة المصرية القديمة. القاهرة؛عاصمة مصر وإحدى أكثر المدن جذباً للسياح من جميع أنحاء العالم. يقصدها عشاق التاريخ والثقافة على الرغم مما شهدته تلك الدولة الواقعة في الشمال الإفريقي من اضطرابات سياسية، إلا أنها ما زالت في طليعة حواضر العالم في الثقافة أو العلم أو حتى الأطباقالشرقية وفن العمارة، ومنها انطلقت شرارة نهضة الشرق في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر.
تتمتع القاهرة اليوم بالكثير من المزارات السياحية كالمتحف المصري وسوق "خان الخليلي" وأهرامات الجيزة ومنطقة القاهرة الإسلامية والقاهرة القبطية وغيرها الكثير. وهي كذلك بوابة أرض الأهرامات العظيمة وتستقر في واديها آثار لا حصر لها للحضارة المصرية المجيدة. لن نبالغ إن قلنا أن القاهرة تكتظ بكل شيء من البشر إلى الألوان وحتى النشاط والحركة، فلا تقل معالمها المعاصرة روعة عن ماضيها الضاربة جذوره في أعماق التاريخ.كما أن أطعمتهاالشهية تمتاز بمذاقها الذي يسيل له اللعاب، وتقدم أسواقها العتيقة المختلفة تجربة تسوق فريدة، إلى جانب الإقامة في الفنادق المطلة على مياه نهر النيل الساحرة أو الأهرامات الخالدة، ناهيك عنمتاحفها المليئة بالكنوز الثقافية والتحف المعمارية التي لا تقل عنها أهمية.
أفضل موسم لزيارة القاهرة هي فترة الشتاء والربيع التي تمتد من سبتمبر إلى مارس حيث الحرارة المعتدلة التي تدفع كافة السياح للتنزه وزيارة الأهرامات في هذا المناخ البديع، أو الخروج في رحلات سفاري بالصحراء أو الغوص في مياه البحر الأحمر الصافية. أما صيف القاهرة فشديد الحرارة، لكن إذا كنت ممن يرغبون تفادي أوقات الذروة السياحية، فهذا هو أنسب وقت لكلتحجز رحلتك الجوية إلى القاهرة عاصمة مصر.
يعد مطار القاهرة الدولي ثاني أكبر المطارات الأفريقية بعد مطار "أور تامبو" الدولي بجوهانسبرغ، ويقع مطار القاهرة على بعد 15 كيلومتراً شمال شرق المدينة، ويرتبط بجميع مدن العالم بالرحلات الدولية والإقليمية والداخلية المنتظمة.يمكن الوصول إلى القاهرة بأي رحلة جوية من جميعالمطارات الدولية الكبرى سواء كانت رحلات مباشرة أو غير مباشرة، يمكنك أيضاً حجز رحلتك الجوية إلى القاهرة عبر الإنترنت بأسعار رائعة، فلا تنس أن تبحث عن الرحلات الجوية المتجهة إلى القاهرة ذات الأسعار الزهيدة.

الحجز على الهاتف
+97142457300 من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات

ماذا قالو عنا


Flight
Arrival Airport:مطار القاهرة الدو
Boeing 747, Airbus A320:Aircraft
Airline
CAI: IATA Code
Area Served:القاهرة