رحلات الى ادنبرة

1 Person / Business
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على الموقع
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران رخيصة إلى ادنبرة

رحلات إدنبرة الجوية
إدنبرة عاصمة إسكتلندا منذ القرن الـ15، وتقع في المنطقة ذات الكثافة السكانية الأعلىفي البلاد، وتمزج ببراعة بين قوة العالم الحديث اليوم وسحر العصور الوسطى. وتعكس إدنبرة العظمة الإسكتلندية من خلال العديد من القلاع والقصور والمتاحف والكنائس القوطية والشوارع التي تعود إلى القرون الوسطى والهندسة المعمارية، توجه في رحلة جوية إلى إدنبرة ولتذوب عشقاً في التراث الغني للمدينة والثقافة الإسكتلندية.
تهبط جميع الرحلات الجوية إلى إدنبرة في مطار إدنبرة وهو المطار الرئيسي وأكثر المطارات ازدحاماً في إسكتلندا، ويقع في مدينة إنغلستون وهو قريب للغاية من مركز مدينة إدنبرة ويقع على ارتفاع 136 قدماً فوق مستوى البحر.ويعمل مطار إدنبرة كقاعدة لكبرى شركات الطيران مثل شركة فلاي بي وإيزي جيت وجيت تو وريان آير ولوغان آير وخطوط طومسون الجوية. ويرتبط المطار بشكل جيد من خلال خدمات الحافلات المنتظمة وخدمة النقل المكوكية إلى المطار إلى جانب سيارات الأجرة التي تتاح على مدار 24 ساعة. ويغطي مبنى الركاب الرئيسي للمطار منطقة كبيرة ويتميز بوسائل راحة كبيرة للركاب مثل المحلات التجارية والكباري الهوائية وأجهزة الصراف الآلي والمطاعم ورفوف للأمتعة ونوافذ للمعلومات وغيرها. وتوفر العديد من شركات الطيران رحلات جوية منتظمة إلى إدنبرة، ومع ذلك، تقدم بعضاً منها رحلات طيرانفردية بالإيجارإلى إدنبرة في المواسم السياحية وغيرها. 
من الأفضل أن تحجز رحلتك الجوية إلى إدنبرة في أشهر الصيف بين مايو وسبتمبر حيث يكون الطقس خلال هذا الوقت ممتعاً والازدحام أقل. وتعد قلعة إدنبرة التي تعود إلى القرن الـ15 وجهة جديرة بزيارتك بلا شك، ، ويقع هذا الحصن الرائع على الصخور البركانية العالية ويضم متاحف عسكرية ونصب تذكاري للحرب الوطنية الإسكتلندية ومعرض لأسرى الحرب. ويعد دير هوليرود كذلك وجهة تحظى بشعبية طاغية، فاحرص على  زيارته حين تكون في إدنبرة، وهو المقر الملكي ويضم معرض الملكة الذي يحتضن الفنون من المجموعة الملكية. أما كاتدرائية سانت غايلز فهي كنيسة المدينة التاريخية التي تشتهر أيضاً باسم هاي كيرك أوف إدنبرة، وتستمد الكاتدرائية اسمها من القديس الشفيع للمدينة وتتمتع بهندسة معمارية آسرة.

الحجز على الهاتف
+97142457300 من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات

ماذا قالو عنا


Flight
Arrival Airport:مطار أدن
Boeing 747, Airbus A320:Aircraft
Airline
EDI: IATA Code
Area Served:ادنبرة