رحلات الى فلورنسا

1 Person / Business
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على الموقع
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران رخيصة إلى فلورنسا

سواء كنت من محبّي الطبيعة أو من عشاق الطعام، أو كنت مولعاً بالتاريخ أو في علاقة حب، فإن رحلتك إلى فلورنسا ستمدّك بلمحات من الرومانسية والشغف اللذان يتجليان في هذه المدينة. تقع فلورنسا في شمال غرب إيطاليا، وهي إحدى أجمل مدنها على الإطلاق بما تفتخر به من فنون وما يحيطها من كروم تجعل منها مدينة ذات جاذبية آسرة.
تجذب فلورنسا سنوياً آلاف الزوار المغرمين بها. وأنسب وقت لزيارتها هو من سبتمبر إلى مارس.  ويعتبر هذا الوقت من العام فترة الركود السياحي في المدينة، حيث يمكنك حجز رحلات الطيران إليها بتكلفة منخفضة. كما أن الربيع من أفضل الأوقات لزيارة فلورنسا بشمسه الدافئة ومناخه المعتدل. 
ويحجز المسافرون الرحلات الجوية وأماكن الإقامة في فلورنسا قبل وقت مناسب لتجنب ارتفاع أسعار التذاكر وحجوزات الفنادق التي تكون مكتظة بالنزلاء. باختيارك حجز باقات العطلات الشاملة التي تقدمها هوليداي-مي ستوفر على نفسك المال وعناء البحث، حيث تشمل تلك الباقات حجز رحلات الطيران إلى فلورنسا وحجز الفنادق وبرامج العطلات والجولات السياحية.
ويمكنك زيارة موقع هوليداي-مي للحصول على أفضل العروض على أسعار تذاكر الطيران المخفضة.
وتهبط جميع الرحلات الجوية إلى المدينة في مطار فلورنسا بيريتولا الدولي، وهو ثاني مطار في منطقة توسكانا يخدم فلورنسا بعد مطار بيزا.  تسيّر العديد من شركات الطيران رحلاتها عبر المطار مثل إير برلين ودولوميتي إير وإير فرانس وإير مولدوفا وبلو إير وغيرها. 
وبمجرد وصولك، يمكنك زيارة أبرز معالم الجذب في المدينة مثل كاتدرائية فلورنسا ومعرض أوفيزي وقصر فيكيو، وجسر بونتي فيكيو وكاتدرائية سانتا كروتشي، وساحة ديلا سينيورا وساحة مايكل آنجلو وقصر بيتي، وتمثال داود وبرج جيوتو وغيرها.
يمتاز موقع هوليداي-مي بواجهته السهلة وإجراءات الحجز المبسطة، مما يسهّل العملية برمّتها ويمكنك من الحصول على أسعار منافسة لتذاكر السفر وحجوزات الفنادق والجولات السياحية والأنشطة والباقات الشاملة! كما يمكنك حجز الفندق أو الترتيب لأنشطتك مع رحلات فلورنسا الجوية من هوليداي-مي، والتحقق من العروض الشاملة على الرحلات الجوية والفنادق والأنشطة والتنقلات وباقات العطلات.

الحجز على الهاتف
+97142457300 من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات

ماذا قالو عنا


Flight
Arrival Airport:مطار فلور
Boeing 747, Airbus A320:Aircraft
Airline
FLO: IATA Code
Area Served:فلورنسا