رحلات الى اسطنبول

1 Person / Business
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على الموقع
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران رخيصة إلى اسطنبول

تُعد اسطنبول - بالإضافة إلى كونها أكبر مدينة في تركيا - المركز الحضاري والتاريخي والاقتصادي لتركيا، ما أهلها لتكون - وعن جدارة - قلب تركيا النابض. تجتذب المدينة العديد من السائحين القادمين لاكتشاف معالمها، لما تضمه من مشاهد فنية وثقافية تأسر الألباب، كما تُعد جنةً للتسوق ومركزاً ترفيهياً كبيراً. توفر هوليداي مي تشكيلة كبيرة من الرحلات الجوية لاسطنبول، سارع بحجز تذكرة الطيران اليوم ووفر نقوداً أكثر!
تمنحك هوليداي مي أفضل الوسائل لضمان الحصول على  صفقات رائعة للسفر إلى اسطنبول. يمكنك استخدام "محرك بحث الحجوزات" السهل للبحث عن رحلاتنا التي لا تتوقف. وإذا كنت تبحث عن رحلات رخيصة متوجهة لاسطنبول، فنحن نقترح عليك أن التخطيط لرحلتك في الأشهر من سبتمبر وحتى نوفمبر، حيث يكون المناخ بارداً قليلاً، مع وجود قلة من الحشود، كما تنخفض الأسعار بشكلٍ ملحوظ. أما الصيف فهو موسم الذروة، وينعكس ذلك في ارتفاع معدلات كل من درجات الحرارة وأسعار الغرف على حدٍ سواء. ويعود الربيع - مرة أخرى- في اسطنبول بين مارس ومايو, وهو أيضاً وقت مناسب للزيارة.
ومتى وصلت إلى مدينة اسطنبول ستشعر بالرغبة في زيارة المناطق السياحية الشهيرة، - روائع معمارية مثل المسجد الأزرق ومتحف آيا صوفيا، وقصر "دولماباهس" وقصر "توبكابي". يمكنك مشاهدة غروب الشمس بدرجات ألوانه المختلفة من أعلى جسر "غالاطة"، بينما تتنزه سيراً على الأقدام. كما يمكنك أيضا، زيارة البازار الكبير ومطعم حمدي وكنيسة "سيسترن" ومقاهي "النرجيلة" وغيرها من الأماكن. 
المطار الدولي الرئيسي الذي يخدم مدينة اسطنبول هو مطار "اسطنبول أتاتورك" ويتلوه "مطار "صبيحة كوكجن" الدولي. كلا المطارين يربط  اسطنبول بمدن مثل باريس ونيويورك ولندن ونيودلهي الخ. 
كما أن مطار "أتاتورك اسطنبول" مركز لشركات الطيران مثل شركة طيران "بيجاسوس"، الخطوط الجوية التركية، و"بوراجيت". كذلك فإن محطته الحديثة البناء قادرة على استيعاب أكثر من 25 مليون راكب سنوياً، عبر العديد من الرحلات الدولية والمحلية، كل ذلك تحت سقف واحد.
تقدم هوليداي مي أسعار تذاكر طيران تنافسية، بالتوازي مع حزم العطلات الشاملة والأنشطة وخيارات مشاهدة معالم المدينة، ما يسهّل للمسافرين القيام بحجز عناصر مختلفة من عطلتهم بخطوة واحدة. استغل فرصة استكشاف أفضل ما في اسطنبول مع باقات "عطلات اسطنبول" المنتقاة بعناية من شركة هوليداي مي: اسطنبول مجانية وسهلة، رحلات تركيا العتيقة، جولة عائلية في تركيا، أسبوع مبهجٌ في تركيا وغيرها من الباقات. ونحن على ثقة بأن تجربتك في اسطنبول ستشدّك إلى العودة إليها مرة أخرى بحثاً عن المزيد.

الحجز على الهاتف
+97142457300 من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات

ماذا قالو عنا


Flight
Arrival Airport:مطار أتاتورك الد
Boeing 747, Airbus A320:Aircraft
Airline
IST: IATA Code
Area Served:اسطنبول