رحلات الى إزمير

1 Person / Business
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على الموقع
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران رخيصة إلى إزمير

إزمير منطقة حضرية كبرى وثالث أكبر مدينة في تركيا من حيث عدد السكان، كما تتنامى شعبيتها بسرعة بين المسافرين. وتتكون المدينة من عدة أحياء كبيرة وتتمتع بمناخ البحر الأبيض المتوسط حيث عادة ما تشهد صيفاً طويلاً وحاراً وجافاً؛ وتتميز بمناخ معتدل إلى بارد وممطر في الشتاء. إذا كنت تتطلع إلى زيارة هذه المدينة النابضة بالحياة، فلا بد بداية من معرفة أفضل موسم لزيارة إزمير؛ يعد أفضل وقت للسفر إلى إزمير في أشهر الربيع والخريف، أي من إبريل إلى أكتوبر، حيث يكون الطقس ممتعاً ورائعاً بما يتناسب مع مشاهدة المعالم السياحية وممارسة الأنشطة في الهواء الطلق، وعادة ما تكون الأشهر بين نوفمبر ومارس باردة لدرجة التجمد، وهي أيضاً أشهر الأمطار والرطوبة العالية وقد تساهم الأمطار في  جعل المناخ قارس البرودة.
بينما تبحث على شبكة الإنترنت عن حجز رحلتك الجوية إلى إزمير، ألقِ نظرة على موقع هوليداي-مي البسيط والسهل الاستخدام، والذي يضمن لك أن تضع يدك على بعض عروض السفر الجوي الرائعة والتخفيضات الهائلة على أسعار تذاكر رحلات الطيران إلى إزمير. ويقدم لك موقع هوليداي-مي ميزة استثنائية فريدة حيث يمكنك حجز باقة عطلتك بالكامل من الألف إلى الياء، ويتيح لك الوصول إلى قاعدة بيانات ضخمة تزخر بآلاف الفنادق وأنشطة مشاهدة المعالم السياحية وباقات العطلات الشاملة، وبهذه الطريقة، ستخطط لعطلتك تماماً بالطريقة التي تحلو لك وبما يتناسب مع ميزانيتك. أما إذا كنت كثير السفر، فقد ترغب في تخطيط عطلتك مسبقاً، لذا نحن نضع بين يديك أفضل عروض السفر الجوي على رحلات الطيران إلى إزمير.
ستهبط طائرتك إلى إزمير في مطار إزمير عدنان مندريس، وهو مطار دولي يخدم إزمير والمنطقة المحيطة بها في تركيا. ويعد المطار أيضاً قاعدة لشركة طيران بيجاسوس وشركة إزاير وشركة صن إكسبرس والخطوط الجوية التركية. وبمجرد الوصول إلى إزمير، استكشف المعالم السياحية البارزة مثل قلعة كاديفيكالي وبرج الساعة ومبنى أسانسور التاريخي وغيرها الكثير، وعندما تشعر بالتعب من مشاهدة معالم المدينة، قد ترغب أيضاً في استكشاف كيميرالتي منطقة السوق التاريخية في إزمير.
استخدم بوابة السفر لدى هوليداي-مي والتي تتسم بالكفاءة وسهولة الاستعمال واستفد من أسعار السفر الجوي المدهشة والرحلات الجوية الرخيصة إلى إزمير.

الحجز على الهاتف
+97142457300 من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات

ماذا قالو عنا


Flight
Arrival Airport:مطار أزمير عدنان مند
Boeing 747, Airbus A320:Aircraft
Airline
ADB: IATA Code
Area Served:إزمير