رحلات الى الأقصر

1 Person / Business
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على الموقع
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران رخيصة إلى الأقصر

تشتهر الأقصر بأنها "أكبر متحف في الهواء الطلق في العالم"، ولكي تصدق مدى سحرها وجمالها لا بد من استكشافهما بعينيك! تقع المدينة في صعيد (جنوب) مصر وهي موقع مدينة طيبة المصرية القديمة. بلا شك، الكلمات غير كافية لوصف هذه المدينة الاستثنائية ومجموعة المعالم الأثرية التي تضمها! ، لهذا، تحجز آلاف الرحلات الجوية إلى الأقصر كل عام.
وما بين بقايا مجمعات معبد الكرنك والأقصر المدهشة والمقابر الملكية القديمة والمعابد الضخمة والصحراء الخلابة والمناظر الطبيعية التي تغذيها الأنهار، تبدو الأقصر جنة لعشّاق التاريخ وهواة الهندسة المعمارية على حد سواء. خطط لعطلتك في الأقصر وابدأ بالبحث عن أفضل عروض السفر الجوي على الرحلات الجوية إلى الأقصر لتتمكن من تحقيق أقصى استفادة من رحلتك وضمن حدود ميزانيتك.
الأقصر مدينة واسعةٌ وغالباً ما تُعرّف بشكل رئيسي من الجانب الذي تشغله على جانبي نهر النيل - الضفة الشرقية والضفة الغربية. وتضم الضفة الشرقية مدينة الأقصر الرئيسية ومعبد الكرنك ومعبد الأقصر والمتحف وعدداً كبيراً من الفنادق والمطاعم. أما الضفة الغربية فتضم الآثار الرئيسية مثل وادي الملكات ووادي الملوك وأطلال الوادي الغربي، فضلاً عن عدد من الفنادق. احجز رحلتك الجوية إلى الأقصر واستكشف جميع الأطلال والمقابر، والتي يقع معظمها على الضفة الغربية لنهر النيل.
تقع مدينة الأقصر الرئيسية الحديثة على الضفة الشرقية لنهر النيل، وهي أيضاً المنطقة التي تتركز فيها معظم المطاعم والفنادق ومحطات الحافلات ومحطة القطار والمحلات السياحية حولها. اختر موقع هوليداي مي الذي يتسم بالكفاءة كوسيلة لاقتناص عرض مدهش على السفر الجوي وخصومات أسعار التذاكر على الرحلات الجوية إلى الأقصر.
تزخر الأقصر بالأنشطة والمعالم السياحية التي تنتظرك. وتشمل معالمها البارزة الجديرة بالزيارة مجمعات معبد الكرنك والأقصر ومقابر النبلاء ومعبد الرامسيوم ومدينة هابو ووادي الملكات ووادي الملوك وغيرها. استمتع برحلة بحرية على طول نهر النيل المتلألئ وكوّن لمحة لا تنسى عن الأقصر.

الحجز على الهاتف
+97142457300 من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات

ماذا قالو عنا


Flight
Arrival Airport:مطار الأقصر الد
Boeing 747, Airbus A320:Aircraft
Airline
LXR: IATA Code
Area Served:الأقصر