رحلات الى مالقة

1 Person / Business
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على الموقع
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران رخيصة إلى مالقة

تقع مالقة في قلب جنوب إسبانيا النابض في منطقة أندلوسيا، وهي مدينة مفعمة بالحيوية تشتهر بمأكولاتها الشهية وشواطئها البيضاء وثقافتها وتقاليدها الثرية. وعلى الرغم من أن مالقة هي البقعة المركزية في "ساحل الشمس"، فإن هذه المدينة الرائعة تمتلك في جعبتها ما هو أكثر بكثير من شاطئ كوستا ديل سول. توجه في رحلة جوية إلى مالقة، وهي مدينة تتميز بأنها محور وقاعدة انطلاق لغيرها من المدن التي تضاهيها في الجمال مثل روندا وميخاس وغرناطة وماربيا وغيرها.
حان الوقت لتدلل نفسك وتجدد نشاطك برحلة جوية لا تنسى إلى مالقة وتستمتع بعطلة رائعة مع من تحب! يتيح موقع هوليداي-مي رحلات جوية إلى مالقة بأسعار سفر جوي مذهلة بفضل ما يتوافر به من مجموعة واسعة من شركات الطيران المعروفة، كما يمكنك استخدام بوابة السفر والتي تتسم بالكفاءة وسهولة الاستعمال والاستفادة من أسعار السفر الجوي والرحلات الجوية الرخيصة إلى مالقة.
يستقبل مطار مالقة، ويطلق عليه رسمياً مطار مالقة - كوستا ديل سول جميع الرحلات الجوية إلى مالقة، وهو رابع أكثر المطارات ازدحاماً في إسبانيا بعد مدريد وبرشلونة وبالما دي مايوركا، وتعد المحطة الجوية المطار الرئيسي الذي يخدم منطقة كوستا دو سول في إسبانيا. وتربط رحلات التحويل بين الطائرات من ما يقارب 60 بلداً مختلفاً مالقة بجميع أنحاء العالم، وتستقبل مالقة رحلات جوية مباشرة من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الصيف، وقد سافر عبر المطار أكثر من 13.7 مليون مسافر في عام 2014.
تشتهر مالقة بالحياة الليلية النابضة والآثار التاريخية الجذابة التي ستسحرك تماماً. تعد قلعة القصبة الموريسكية التي تعود للقرن الحادي عشر واحدة من المعالم السياحية الأكثر سحراً في المدينة، والتي ستأخذك في رحلة إلى الأيام الخوالي لروما وإمبراطوريتها الهائلة. كما يمكنك استكشاف الحدائق المذهلة الواقعة على قمم التلال في قلعة جيبرالفارو، وستشعر بالإجلال والعظمة في حضرة متحف بيكاسو الذي يضم أعمال بابلو بيكاسو وهو أحد أعظم الرسامين في كل العصور. ناهيك عنشاطئ مالاغيتا الذي يعد من المعالم البارزة التي تستحق الزيارة في مالقة والذي يجذب المئات من عاشقي الشواطئ وحمامات الشمس كل عام.

الحجز على الهاتف
+97142457300 من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات

ماذا قالو عنا


Flight
Arrival Airport:مطار ما
Boeing 747, Airbus A320:Aircraft
Airline
AGP: IATA Code
Area Served:مالقة