رحلات الى ميلانو

1 Person / Business
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على الموقع
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران رخيصة إلى ميلانو

ميلان عاصمة الأزياء الإيطالية وقبلة عشاق التسوق، وقد ذاع صيتها لاحتضانها للكثير من المتاجر والعلامات التجارية العالمية. تتّسم ميلان بمزيج بديع بين نمط الحياة العصري وثقافة العصور الوسطى وتراثها الذي يجتذب أعداداً كبيرة السياح على مدار العام. وعلى رغم من شهرتها كمدينة أشهر صيحات الموضة، إلا أنها تفخر بأبنيتها وكنائسها الأثرية التي تتجلى فيها أصالة تراثها، ولا ننسى بالطبع المتاحف الفنية المتنوعة. تتسم ميلان بمزيج رائع بين نمط الحياة العصري وثقافة العصور الوسطى وتراثها الذين يجتذب كثيراً من السياح على مدار العام، وهي مقر نادي إيه سي ميلان الشهير. تتمتع المدينة بصيف حار يميل إلى الاعتدال وشتاء بارد رطب، لذلك فإن الفترة من يوليو إلى سبتمبر هي الوقت الأمثل لزيارتها. وهنا نلفت انتباهك إلى أنها فترة الذروة السياحية، وربما يتعذر حجز الفندق وتذاكر الطيران في حالة عدم التخطيط المسبق لذلك.  
لا تكتفي هوليداي-مي بطرح أسعار تنافسية لتذاكر الطيران إلى ميلان، بل ويتميز موقعها الإلكتروني بواجهة سهلة الاستخدام تخلو تماماً من التعقيد. اختر رحلتك إلى ميلان واملأ المعلومات المطلوبة كمحل إقامتك وتواريخ المغادرة والوصول وعدد المسافرين والدرجة التي ترغب بالسفر عليها في الطائرة، ثم اضغط "بحث" وستظهر أمامك على الشاشة خيارات متعددة، اختر الرحلة التي تلائمك، وأدخل بياناتك الشخصية ثم تأهب للسفر!
سوف تهبط رحلتك في مطار بريسو، وهو مطار إقليمي صغير تهبط فيه الرحلات الآتية إلى ميلان، بخلاف المطارات الثلاثة الأخرى التي تقع في قلب المدينة، أما هذا المطار، فيقع قرب بلدية بريسو، ولهذا أطلق عليه هذا الاسم.
ستكتشف لدى وصولك أن ميلان تضم ما لا يعد ولا يحصى من المزارات السياحية، مثل كاتدرائية ميلان ودار أوبرا تياترو ألا سكالا ومركز تسوق غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني وكنيسة سانت أمبروجيو  وما إلى ذلك بسبيل.

الحجز على الهاتف
+97142457300 من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات

ماذا قالو عنا


Flight
Arrival Airport:مطار مالبينسا ميل
Boeing 747, Airbus A320:Aircraft
Airline
MXP: IATA Code
Area Served:ميلانو