رحلات الى روما

1 Person / Business
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على الموقع
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران رخيصة إلى روما

روماهي عاصمة إيطاليا وأكبر مدنها، وقد تم تشييدها على سبعة تلال وتقع بمحاذاة ضفاف نهر التيبر، وتقع في الجزء الأوسط الغربي لشبه الجزيرة الإيطالية، وتعد المركز الثقافي والديني للكنيسة الكاثوليكية وإحدى أكثر مدن العالم جمالاً.تحفل روما بالعديد منالكنائس والميادين العامة والنوافير، والنصب التذكارية والقنوات المائية والقصور،والكاتدرائياتوالمنازل القديمة في روما. 

إن مأكولات اللذيذة وفنها ومعمارها الجميل،وثقافتهاوأجوائها ومناظرها المحيطة بها، كل ذلك يجعل من روماوجهة عطلات مثالية لمحبّي الطبيعة والشغوفين بالتاريخ، والأزواج الجدد ومحبي الفنون على حد سواء، حيث يجب رؤية جمال روما لتؤمن به، فاحجز رحلتك الجوية إلى روما فوراً!

وإن كنت تود الحصول على عروض تذاكر طيران مذهلة وتخفيضات كبيرة على أسعار السفر الجوي للرحلات الجوية إلى روما، يمكنك أن تزور موقع هوليداي-مي الإلكتروني الفعّال وسهل الاستخدام،والذي سيعطيك الخيارات الكافية لحجز رحلاتك الجوية إلى روما بأفضل الأسعار المتاحة! وبالإضافة إلى ذلك توفر هوليداي-ميإلى جانب الرحلات الجوية أفضل العروض على باقات العطلات والأنشطة وحجوزات الفنادق! ويمكنك هكذا أن تحجز باقة عطلتك كلها منذ البداية استناداً إلى ميزانيتك واهتماماتك. فسافر إلى روماالمذهلةلتحظى بعطلة لا تنسى وأنت تستكشف روائعها العديدة.

فإن كنت على وشك حجز رحلتك الجوية إلى روما وتتساءل عن أفضل وقت لزيارة هذه المدينة الجميلة، فيمكنك أخذ الأشهر من يونيو إلى أغسطس في عين الاعتبار، ويعتبر هذا موسم الذروة لزيارة روما وتكتظ المدينة خلاله بالسياح. على أي حال، فإن أفضل أوقات السفر إلى روما هي خلال الأشهر الواقعة بين موسم الذروة السياح وموسم انخفاض السياح، أي في الأشهر من سبتمبر إلى أكتوبر وإبريل إلى يونيو، حيث ستحظى خلال هذه الأشهر ليس بالطقس اللطيف فحسب، وإنما سترتاح لقلة الازدحام. ولذلك إن حجزتَرحلتكالجوية إلى روما فإن هذا الوقت هو أفضل خيار لك.

بعض أهم أماكن الجذب السياحية التي يجب ألا تفوتك خلال رحلتك إلى روما: مدرج الكولوسيوم ونافورة تريفي ومبنى بانثيون وكنيسة سيستينا ومتاحفالفاتيكان والمنتدى الروماني وكاتدرائية القديس بطرس وميدان نافونا العام وغيرها الكثير.

الحجز على الهاتف
+97142457300 من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات

ماذا قالو عنا


Flight
Arrival Airport:روما إيطاليا FCO ليوناردو دا في
Boeing 747, Airbus A320:Aircraft
Airline
FCO: IATA Code
Area Served:روما