رحلات الى سنغافورة

1 Person / Business
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على الموقع
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران رخيصة إلى سنغافورة

سنغافورة واحدة من أهم أماكن الجذب السياحي المفضلة للسائحين في جنوب شرق آسيا، وهي بلد به مزيج رائع من الحضارات الصينية والماليزية الإسلامية والهندية، تتفاعل جميعها في بيئةتكتسي إلى حد كبير بالطابع الغربي. وكما يذيع صيت سنغافورة بفضل تراثها الحضاري الثري وعجائبها المعمارية الرائعة، فإنها تشتهر أيضاً بكونها مقصداً رئيسياً ومحبّباً لدى عشاق الطعام من جميع أنحاء العالم، فالطعام أحد أهم معالم سنغافورة، كما أن لكل مطعم في سنغافورة طابعه المبتكر والمميز، إضافة إلى أن المطبخ الآسيوي بالأساس يضم طيفاً واسعاً من الأطعمة الشهية. 
هل تبحث عن رحلة طيران إلى سنغافورة بسعر جيد؟ يمكنك الآن وفوراً أن تجد ما يناسبك وتحجز تذاكر طيران إلى سنغافورة في بضع خطوات عبر موقع هوليداي-مي، حيث جعلنا كل شيء أسهل وأبسط لنساعدك على حجز تذكرتك بسعر مخفض من بين العديد من رحلات الطيران المتجهة إلى سنغافورة، ومن بينالتخفيضات والعروض على كل رحلة متجهة إليها. وإذا لم تكن قد خططت بعد لعطلتك، أو كان لديك قدر من المرونة في اختيار يوم سفرك، يمكنك أن تلقي نظرة على بعض العروض والتخفيضات ورحلات الطيران ذات الأسعار المناسبة،والتي نقدمها لك لتتخير من بينها العرض الذي يناسبك للسفر إلى هناك.
الخطوط الجوية السنغافورية هي شركة الطيران الوطنية في سنغافورة، والمركز الرئيسي لرحلاتها هومطارشانغي الذي يمثل أيضاً محطة طيران رئيسية للعديد من الوجهات في جنوب شرق آسيا كلها، ويعد أحد أبرز المطارات في العالم، إذ تمر به رحلات طيران متجهة من وإلى أكثر من 250 وجهة حول العالم. وهناك ثلاث شركات طيران رئيسية تعمل به، فشركتا تايغرإير وسكوت تعملان في قطاع الشركات منخفضة التكلفة، أما سيلكإير فتعمل في قطاع الرحلات الجوية الإقليمية. وينصب تركيز جميع الخطوط الجوية على تقديم أفضل جودة ممكنة في خدمات الطيران لركابها والمسافرين على متنها. يمكنك أن تجد في المطار أيضاً حجزاً لرحلات جوية دولية،واحرص كذلك على التمتع بالعروض والتخفيضات الهائلة على جميع خيارات التسوق والأنشطة الترفيهية والمطاعم المتاحة في مطار شانغي ذي الصالات الثلاث،والتي تجعله كساحة تحفلبكلّ شيء بعدد متاجر يفوق 350 متجراً مختلفاً.
تضم سنغافورة الكثير من المعالم السياحية وبها العديد من نقاط وأنشطة الجذب، كمتنزه أندرووترووردفي "سينتوسا"، حيث يمكنك السباحة مع الدلافين، والرحلات البرية الليلية في حديقةحيوانسنغافورة، ورياضة ركوب الدراجات الجبلية في "بوكيتتيماه"، والتزلج على الماء، وتسلق الصخور، وممارسة سباقاتالكارتينغ،وغيرها الكثير من الأنشطة والمعالم التي تجعل قضاء عطلة في سنغافورة تجربة ممتعة ومثيرة.

الحجز على الهاتف
+97142457300 من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات

ماذا قالو عنا


Flight
Arrival Airport:مطار شانغي سنغاف
Boeing 747, Airbus A320:Aircraft
Airline
SIN: IATA Code
Area Served:سنغافورة