رحلات الى تبليسي

1 Person / Business
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على الموقع
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران رخيصة إلى تبليسي

تبليسيهي عاصمة جورجيا والمكان الذي يمكنك من خلاله معايشة نمط الحياة الجورجي الشيّق على أكمل وجه.  تشكّل المباني التاريخية والأديرة معظم أماكن الجذب السياحية في تبليسي، ولكن حمامات ينابيع المياه الكبريتية الحارة الرائجة هي التي أعطت المدينة اسمها، حيث أن مصطلح "تبيلي" يعني الدافئ.

وتعد تبليسي أفضل مكان لتأمل المعمار الجورجي كما يبدو واضحاً في المباني المحيطة، وتلك التي بنيت مرةً تلو الأخرى خلال مراحل التاريخ العنيف لهذه المدينة المذهلة.انطلق فيرحلة جوية إلى تبليسي لتقع في حب كل ما توفره لك العاصمة الجورجية من مبانيها التاريخية وأديرتها الشامخة إلى مقاهيها اللطيفة ومطاعمها الراقية.

مناخ تبليسي شبه استوائي ذو رطوبة معتدلة، ودرجات الحرارة باردة على مدار العام، لذا من الأفضل القيامبرحلتك إلى تبليسيخلال الأشهرمن إبريل إلى أكتوبر. كما تشهدأشهر إبريل ومايو هطول الأمطار بغزارة، فيما يعدّ شهر يوليو أكثر الأشهر حرارة، ولذا يجب تجنب القيامبرحلاتك الجوية إلى تبليسي خلال هذه الفترات، كما يتوجّب على السياح التأكد من ارتدائهم الستراتخلال الأماسيالباردة لأن الطقس يصبح أبرد حين تنتقل من الشرق إلى الغرب.

تهبط كافة الرحلات الجوية إلى تبليسيفيمطار تبليسي الدولي الواقع على بعد 17 كيلومتراً من مركز مدينة تبليسي، وهو المطار الرئيسي في جورجيا ومركزللخطوط الجوية الجورجية الناقل الرسمي للدولة. وترتبط تبليسي مباشرة بالعديد منالوجهات الدولية مثل اسطنبول ودبي والدوحة وأمستردام وباريس وروما وموسكو بين المدن الأخرى.

ستعرّفك الرحلة الجوية إلى تبليسي على العديد منروائعها العديدة، فيمكنك أن تزورقلعة ناريكالا وكنيسة سان نيكولاس،أو تتمشى بين شوارع تبليسي القديمة وتستمتع بالمناظر الرائعة للشرفات القديمة والمحلات التجارية الساحرة والكنائس القديمة، وهي تجربة يجب ألا تفوّتها! تمتع كذلك ببعض المأكولات الجورجية التقليدية مثل كاتشابوري وكينكالي في مطعم جورجي تقليدي.ولا تفوّت كذلك فرصة زيارة كنيسة سان جورج التي تعتبرأكبر معبد ديني في تبليسي.

الحجز على الهاتف
+97142457300 من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات

ماذا قالو عنا


Flight
Arrival Airport:Tbilisi International Airp
Boeing 747, Airbus A320:Aircraft
Airline
Area Served:تبليسي