رحلات الى يريفان

1 Person / Business
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على الموقع
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران رخيصة إلى يريفان

يريفان هي عاصمة أرمينيا وأكبر مدنها، وواحدة من أقدم مدن العالم المأهولة بالسكان منذ قديم الزمان. تقع هذه المدينة الجميلة على نهر "هرازدان" وتعتبر المركز الثقافي والإداري والصناعي للبلاد. وبفضل مناخها المعتدل، هناك العديد من الأشياء التي يمكن القيام بها والأماكن التي يمكن زيارتها في هذه المدينة، حيث يقصدها عدد كبير من السياح على مدار السنة. بكل الأحوال، في حال كنت تبحث عن قضاء عطلة مليئة بالمرح، فعليك اختيار الوقت الأنسب لأنشطة الهواء الطلق. يسود مدينة يريفان مناخ حار وجاف خلال فصل الصيف الذي يستمر لفترة طويلة، بينما يكون الطقس في فصل الشتاء بارداً ويرافقه تساقط للثلوج. ومن ثمّ فإن أنسب وقت لزيارة المدينة هو أشهر يونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر. ولكن تذكر أن هذا الوقت من العام هو موسم الذروة السياحية في البلاد حيث تتوافد جموع السياح إليها، لذا احرص على الحجز والترتيب لعطلتك بالكامل قبل السفر بفترة مناسبة لتجنب الزحام وارتفاع الأسعار.

بينما تتصفح الإنترنت لحجز رحلة إلى يريفان، ألقِ نظرة على موقع هوليداي-مي البسيط وسهل الاستعمال، والذي يضمن لك الاستمتاع بعروض الرحلات الجوية الرائعة، والتخفيضات الهائلة على أسعار الطيران إلى يريفان. إن أفضل ما في هوليداي-مي هو أنها تمنحك الفرصة لحجز باقة عطلتك من الصفر وحتى النهاية، مع حرية الولوج إلى قاعدة بياناتٍ تزخر بالآلاف من الفنادق ونشاطات الهواء الطلق وباقات العطلات المختلفة. وهكذا يمكنك أن تخطط لرحلتك تماماً بالطريقة التي تريد وبالميزانية التي تحبذها. وإن كنَت من المسافرين باستمرار، فلربما تود التخطيط لرحلتك مسبقاً، وحينها يمكنك الاستفادة من أفضل العروض على الرحلات وأسعار الطيران إلى يريفان.

ستهبط رحلتك في مطار زفارتنوتس الدولي الذي يقع على مسافة 12 كيلومتراً من يريفان عاصمة أرمينيا. ويعتبر هذا المطار مقراً لخطوط الطيران الأرمينية، ويوفر العديد من الرحلات من وإلى يريفان.

سواء كنت تبحث عن حجوزات في اللحظات الأخيرة، أو كنت قد قمَت بالحجز قبل فترة مناسبة، يمكنك في الحالتين الحصول على أفضل وأرخص أسعار التذاكر على موقع هوليداي-مي. يضمن لك حجز تذكرتك عبر هوليداي-مي أفضل الأسعار، بالإضافة إلى الدعم المقدم من خدمة العملاء لتسهيل الإجراءات والحجز عليك.

الحجز على الهاتف
+97142457300 من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات

ماذا قالو عنا


Flight
Arrival Airport:مطار زفارتنوتس الد
Boeing 747, Airbus A320:Aircraft
Airline
EVN: IATA Code
Area Served:يريفان