أفضل 5 أنشطة سياحية شتوية في كوريا الجنوبية

أفضل 5 أنشطة سياحية شتوية في كوريا الجنوبية

شاركها

جهّز ملابسك الشتوية واستعد للانطلاق إلى إحدى أفضل الوجهات السياحة خلال فصل الشتاء، حيث نستعرض هنا قائمة بأفضل الأنشطة السياحية في كوريا الجنوبية التي تعتبر وجهة سفر مثالية خلال هذا الوقت من العام.

تعتبر زيارة كوريا الجنوبية أمراً رائعاً في كافة فترات العام، ولكن فصل الشتاء فيها له سحر خاص، فهناك العديد من الينابيع الحارة والنوادي الصحية والجبال التي يكسوها الجليد والأجواء الاحتفالية.

مهرجان الأضواء – مزرعة بوسونغ للشاي

هوليداي-مي_مهرجان-الأضواء-مزرعة-بوسونغ-للشاي_359178980
تعتبر مزرعة بوسونغ للشاي من أجمل مناطق الجذب السياحي في كوريا الجنوبية حيث تتميز بشوارعها الجميلة وأنفاقها وسلالمها وأشجار الكريسماس التي توفر أجواء احتفالية خاصة. وإذا كنت تسافر إلى كوريا بصحبة شريك حياتك، فسوف تستمتع بالتنزه في هذه المزرعة ومشاهدة تساقط الجليد وقضاء أجمل الأوقات الرومانسية.

زيارة الينابيع الحارة والنوادي الصحية

إن كان الاسترخاء في ينابيع المياه الدافئة خلال الشتاء من النشاطات التي تفضلها، فيمكنك ذلك في أحد ينابيع المياه الساخنة الطبيعية في كوريا. ولا داعي للقلق إذا كنت تسافر بصحبة أولادك، فيمكنك زيارة أحد حدائق الينابيع الساخنة التي توفر إقامة ليلية ويوجد بها أيضاً العديد من الألعاب المائية وأنشطة ترفيهية.

زيارة عالم لوته

هوليداي-مي_زيارة-عالم-لوته_396707833
عالم لوته هو مجمع ترفيهي ضخم في مدينة سيول في كوريا ويتألف من مراكز التسوق ومتحف للفنون الشعبية ومركز ضخم للألعاب وحلبة تزلج والعديد من المطاعم. لا تكتمل زيارتك إلى كوريا دون زيارة هذا المجمع العملاق، وهو يعتبر أيضاً المكان الأمثل لتجنب الطقس القارس والاستمتاع في نفس الوقت بيوم حافل بالألعاب والمرح.

تجربة المأكولات الكورية الشعبية

هوليداي-مي_تجربة-المأكولات-الكورية-الشعبية
لا تكتمل زيارتك إلى كوريا الجنوبية من دون تجربة المأكولات الشعبية التي اعتاد الناس على تناولها في فصل الشتاء، ومن ضمن أشهرها: “هوتيوك” (وهي عبارة عن فطائر محلاة بالسكر المذاب) وبنغيوبانغ (وهو نوع من المعجنات الكورية) وجيرانغ ببانغ (مافن مع البيض) وهوت دوغ “دوكايبي” (وهي نوع من النقانق المحشية بالبطاطس المقلية) وغيرها الكثير.

تجربة التزلج على الجليد

بإمكانك زيارة كوريا الجنوبية في أي وقت من العام لكن فصل الشتاء فيها له سحره الخاص، لاسيما إذا كنت من عشاق المغامرات والرياضات الثلجية حيث يمكنك مثلاً تجربة التزلج في منحدرات “غانغوون” التي تقع على مسافة ثلاث ساعات من سيول. تشتهر هذه المنطقة الجبلية بمنتجعات التزلج والعديد من الرياضات الشتوية الأخرى، بينما يمكنك ممارسة التزلج الحر على لوح التزلج أو ركوب العوامات على الجليد أيضاً. توفر هذه المنتجعات كافة المعدات المخصصة للتزلج، ويمكنك أيضاً مشاركة العديد من الكوريين بمهرجانات الصيد في الجليد وتنظم هذه المهرجانات في يناير وفبراير.

لا تعليقات

اترك تعليق