لايفوتك عرض الفنادق الأكبر لهذا العام!

حمل تطبيق هوليداي-مي المجاني الآن

عروض الجمعة البيضاء 2018 على الفنادق

عروض الجمعة البيضاء 2018 في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية

مع حلول شهر نوفمبر تعود عروض الجمعة البيضاء التي بدأت في الانتشار في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وباقي الدول العربية، بعد أن نشأت ظاهرة الخصومات الهائلة أولاً في الولايات المتحدة في يوم الجمعة التالي لعيد الشكر الأمريكي تحت مسمى "الجمعة السوداء" (بلاك فرايداي)، وقد أطلق عليه اسم "الجمعة البيضاء" في الدول العربية لتجنب وصف يوم الجمعة المبارك باللون الأسود. وتستعد كبرى الشركات والمتاجر في الإمارات هذا العام لإطلاق عروض وتخفيضات رائعة تناسب جميع الفئات من مرتادي الأسواق، ومنها هوليداي-مي التي تعد من أولى شركات السياحة والسفر التي تشارك في الجمعة البيضاء، فشهر نوفمبر هو الوقت المثالي للتخطيط لعطلة اليوم الوطني وعطلة الكريسماس ورأس السنة الميلادية.

عروض الجمعة البيضاء 2018 – عادت بأسعار لم تروها من قبل!

وفي هذا العام، ستشارك شركة هوليداي-مي التي تعد من شركات السفر الرائدة في الشرق الأوسط بعروض حصرية على الفنادق تجدونها فقط من خلال تطبيق هوليداي-مي، وذلك في الفترة بين 22 و25 نوفمبر، علماً بأن هذا هو الوقت المثالي لحجز الفنادق والاستفادة من أقل الأسعار قبل موسم العطلات. قوموا بتحميل التطبيق الآن على كل من هواتف آبل وأندرويد واحصلوا على أفضل العروض الآن.

أفضل العروض على الفنادق

من الوجهات التي يقصدها الكثيرون في فصل الشتاء جورجيا وأرمينيا وأذربيجان، وخاصة لأن السفر إليها لا يحتاج إلى تأشيرة. وتتوفر أيضاً عروض رائعة على الفنادق في لندن وباريس وبراغ وزيورخ وفيينا وأمستردام، بالإضافة إلى عروض على الفنادق في دبي وأبوظبي ومسقط لمن يفضل القيام برحلات داخلية. إن خصومات الجمعة البيضاء تتوفر لمرة واحدة كل عام، فلا تفوتوا عليكم فرصة التوفير على عطلتكم القادمة وقوموا بتحميل تطبيق هوليداي-مي الآن!