أجمل المناطق السياحية في بونشاك في إندونيسيا

أجمل المناطق السياحية في بونشاك في إندونيسيا

شاركها

تضم منطقة بونشاك بعضاً من أجمل مناطق الجذب السياحي في إندونيسيا مثل الجبال والبحيرات والغابات وشلالات المياه والعديد من المناظر الطبيعية التي تجتذب أعداداً كبيرة من السياح من مختلف أنحاء العالم. يمكنك هنا أن تقوم بمشاهدة البحيرة التي يتغير لونها والشلالات الطبيعية واحتساء الشاي في كنف الطبيعة الخلابة والأجواء الهادئة.

الموقع: غرب جاوة، إندونيسيا
أنسب وقت للزيارة: أغسطس وفبراير

بحيرة وارنا

احرص على زيارة هذه البحيرة الجميلة التي تقع في مرتفعات ديينغ والتي تغير لونها حسب البيئة الطبيعية المحيطة بها. وبما أنها واقعة داخل تلة، فإنها توفر لزوارها إطلالة ساحرة تعتبر ضمن الأفضل في العالم.

كوروغ كيمبار

هوليداي-مي_كوروغ-كيمبار
استمتع بمشاهدة هذه الشلالات التي تقع في قرية باتولايانغ، والتي يتوافد السياح من كل مكان لمشاهدتها ومشاهدة الكهوف الطبيعية والمياه الشفافة التي تنهال من ارتفاع 15 متر في بحيرة صغيرة تتميز بلونها الأخضر.

حديقة ويساتا ريونغ غونانغ

لا تفوت زيارة هذه الحديقة الجميلة وقضاء وقت ممتع وسط الطبيعة الخلابة في قرية توغو الجنوبية. استنشق الهواء النقي وشاهد مناظر الجبال واقض أفضل الأوقات في أحضان الطبيعة.

حديقة ماتاهاري السياحية

ننصحك بزيارة هذه الحديقة الجميلة حيث نضمن لك قضاء وقت ممتع في ممارسة الأنشطة السياحية الترفيهية التي توفرها الحديقة، التي تقع في قرية توغو الجنوبية.

شلالات كيلمبر

من منا لا يرغب في زيارة الشلالات الطبيعية، التي يعتقد أنها تشفي من بعض الأمراض. توجه إلى شلالات كيلمبر واستمتع بالأجواء الهادئة هناك.

مزارع آغرو غونوغ ماس للشاي

استمتع باحتساء الشاي وسط الطبيعة الساحرة في مزارع آغرو غونوغ ماس للشاي. تعتبر هذه المزرعة من أضخم مزارع الشاي في قرية توغو.

مركز بوسات بينديديكان للحفاظ على الطبيعة

تعرف على طرق الحفاظ على البيئة في مركز التوعية الشهير الذي يقع في منطقة ليدو-كيغومبونغ. تأسس هذا المركز في عام 1999 ويهدف إلى زيادة الوعي حول فوائد الحفاظ على البيئة خلال السفر مع التركيز على غابات غونونغ غيد.

حديقة تامان للسفاري

استعد للانطلاق في رحلة سفاري وسط الأدغال والغابات والحيوانات المفترسة مثل النمور والأسود والعديد من الوحوش البرية في حديقة تامان في منطقة كيسوروا.

حدائق تامان بونغا للزهور

استمتع بالتنزه في أجمل حدائق إندونيسيا حيث يمكنك مشاهدة تشكيلة هائلة من الزهور التي يتم جلبها من كافة أنحاء العالم، والتي تمنح المكان رونقاً خاصاً. تقع هذه الحديقة في منطقة جاوة بارات.

حدائق كيبوداس النباتية

لا تفوت زيارة حدائق كيبوداس النباتية التي يوجد فيها مختلف الأنواع، من أشجار الصنوبر المكسيكية إلى الأنواع المستوردة من اليابان، وذلك بالإضافة الشلالات المرتفعة. تقع هذه الحديقة في منطقة جبل غونونغ غيد

لا تعليقات

اترك تعليق