أجمل الأماكن الترفيهية في جزيرة ياس

أجمل الأماكن الترفيهية في جزيرة ياس

شاركها
جزيرة ياس

تقع جزيرة ياس على بعد 20 كلم من عاصمة الإمارات العربية المتحدة أبوظبي ولا تتجاوز مساحتها 25 كلم إلا أنها تحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية الرائعة والمناسبة لكل أفراد العائلة. وتعتبر من أهم المعالم السياحية للإمارة حيث تستقبل آلاف السياح سنوياً، وتتميز بمنتزهاتها الترفيهية العالمية ومولاتها الفخمة وشواطئها الخلابة، كما أنها تتوفر على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أطيب المأكولات والمشروبات.

عالم فيراري

جزيرة ياسيعتبر عالم فيراري أول منتزه من نوعه في العالم مستوحى من سيارات فيراري الشهيرة، وهوعبارة عن مدينة متكاملة تضم مجموعة رائعة من الألعاب الترفيهية مثل سباق التوربو على الأفعوانية والفورمولا روسا التي تصل سرعتها إلى 240 كلم في الساعة وأبطال الطيران، كما يضم المنتزه حلبات سباق للتباري مع الأهل والأصدقاء ومتحف يرصد تاريخ سيارات فيراري ويمكن كذلك للزوار القيام بجولة في أجمل سيارات فيراري حول جزيرة ياس. ويتوفر المنتزه كذلك على عدة مطاعم تقدم أشهى المأكولات الإيطالية والعالمية.

ياس واتروورلد 

جزيرة ياستعتبرياس واتروورلد من بين أهم المحطات الترفيهية في جزيرة ياس وهي عبارة عن مدينة مائية تتوفر على أكثر من 40 لعبة مائية تناسب كل الأعمار كالمنحدرات المائية والأفعوانيات والمسابح والأنهار الإصطناعية، كما يمكن للزوار خوض معارك بالمسدسات والمدافع المائية وغيرها. ويتوفر ياس واتروورلد على أكواخ للإستراحة تضمن الهدوء والخصوصية لكل العائلات وكذلك على مجموعة رائعة من المطاعم والمقاهي.

عالم وارنر براذرز

أبوظبيافتتح عالم وارنر براذرز في جزيرة ياس منتصف هذه السنة وهو عبارة عن مدينة ترفيهية متكونة من ستة مناطق: متروبوليس وغوثام سيتي المستوحاة من دي سي سوبرهيرو وسوبرفيلنز وكارتون جانكشن وبيدروك وديناميت غالتش، ويتواجد بالمدينة كذلك أكثر من 25 لعبة وعرض ترفيهي ومتجر لشراء الهدايا التذكارية والمنتجات المتعلقة بعالم ورنر براذرز، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي رائعة.

ياس مارينا

جزيرة ياستعتبر منطقة ياس مارينا من أجمل الأماكن في جزيرة ياس حيث تتواجد فيها أكثر من 200 مرسى لليخوت الفخمة  ويمكن للزوار التجول والمشي في الممر المخصص والإستمتاع بأجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء. وتضم ياس مارينا كذلك سبعة مطاعم ومقاهي تقدم للزوار تجارب رائعة لمختلف المطاعم العربية والعالمية.

حلبة ياس مارينا 

جزيرة ياستعتبر حلبة ياس مارينا من أجمل حلبات سباق السيارات في المنطقة حيث تنظم فيها العديد من المسابقات والبطولات، أهمها سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا وان الذي يشارك فيه ثلة من خيرة السواق العالميين. ويمكن مشاهدة هذه البطولات من مدرجات الحلبة المغطاة والتي تتسع لأكثر من 50 ألف زائر، كما أن الحلبة تتحول إلى مضمار سباق للدرجات وعلى الأقدام لمحبي الرياضات البدنية.

ياس لينكس 

جزيرة ياسيعتبر ياس لينكس من أفضل ملاعب الغولف في العالم ويطل على طول السواحل الغربية لجزيرة ياس ويضم أكثر من 100 مستودع وأكاديمية بها أفضل المدربيين لتعليم وتحسين أداء اللاعبين، كما يتواجد نادي مبني على الطراز الأندلسي يتوفر على مسبح مغطى ومطعم ومتجر تباع فيه كل مستلزمات الغولف.

ياس مول 

جزيرة ياسيعتبر مول ياس من أجمل المولات في إمارة أبوظبي ويضم أكثر من 400 علامة تجارية موزعة على 3 طوابق، كما يتواجد بالمول أكثر من 90 مطعماً ومقهى يقدمون أطيب المأكولات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى العديد من دور السينما التي تقدم أحدث الأفلام العالمية.

شاطئ ياس

جزيرة ياسيعتبر شاطئ جزيرة ياس من أجمل الشواطئ الموجودة في إمارة أبوظبي حيث يتمتع بالهدوء والرومانسية ويتميز برماله البيضاء ومياهه الزرقاء الصافية وهو مثالي لكل أفراد العائلة حيث يتوفر على شاليهات وصالات رياضية خارخية وملعب لكرة اليد الشاطئية، كما يمكن للزوار الإستمتاع بمختلف الرياضات المائية.

ميدان دو وقاعة دو

جزيرة ياسيعتبر ميدان دو من أجمل الأماكن الترفيهية لإقامة المهرجانات والحفلات حيث يعتبر أكبر قاعة خارجية مفتوحة بالمنطقة، ويستضيف على خشبته أشهر الفنانين في العالم وكذلك المواهب الصاعدة كما يتسع الميدان لأكثر من 35000 شخص. أما بالنسبة لقاعة دو فهي قاعة داخلية تتسع لأكثر من 4500 شخص وتقام فيها عدة عروض سحرية ومناسبات خاصة.

10 أماكن وأنشطة في أبوظبي

لا تعليقات

اترك تعليق