تعرف على أجمل شواطئ الفلبين

تعرف على أجمل شواطئ الفلبين

شاركها
الفلبين

تقع جمهورية الفلبين جنوب شرق آسيا وهي عبارة عن أرخبيل مكون من أكثر من 7000 جزيرة وتعتبر من بين أجمل الوجهات السياحية العالمية لما يتواجد بها من مناظر طبيعية خلابة وخصوصاُ الشواطئ الرائعة والتي تستقطب ملايين من السياح سنوياً، ويتميز مناخ الفلبين بكونه استوائياً وتعد الفترة ما بين شهري نوفمبر وأبريل من أفضل الأوقات لزيارة الفلبين حيث يكون الطقس دافئاً وتنعدم الأمطار مما يجعل استكشاف الأماكن السياحية والمعالم التاريخية بالأمر السهل. وفي هذه المقالة، سنتعرف على أجمل شواطئ الفلبين:

بوراكاي

جزيرة بوراكاي من أشهر الجزر في الفلبين وأجملها حيث تشتهر بشواطئها الخلابة التي صنفت من قبل عدة وكالات أسفار ومجلات كواحدة من أفضل الشواطئ في العالم. وتتوفر في جزيرة بوراكاي عشرات المنتجعات الفخمة والفنادق التي تقع على سواحل الجزيرة والتي تسحر السياح بتجهيزاتها ومرافقها الحديثة كالمسابح والحدائق والمطاعم التي تقدم أطيب المأكولات المحلية وخصوصاً البحرية منها، بالإضافة إلى المطابخ العالمية الأخرى.

كورون

تعد جزيرة كورون من أهم الجزر في الفلبين حيث تشتهر بكونها وجهة سياحية مثالية لكل من يبحث عن الهدوء والاسترخاء وخصوصاً لقضاء شهر العسل. وتتمتع الجزيرة بشواطئ رائعة وخلابة ومناظر طبيعية في غاية الجمال، ويمكن للسياح الذهاب في جولات عبر مسارات المشي الموجودة في الغابات المحيطة والاسترخاء في الشواطئ الرائعة.

إل نيدو

يقع شاطئ إل نيدو بجزيرة بالأوان الشهيرة التي تعتبر من أبرز الوجهات السياحية في الفلبين حيث يزورها أغلب السياح القادمين للبلاد، وتتوفر فيها العديد من المقاهي والمطاعم الرائعة التي تقدم أشهى المأكولات البحرية، ويمكن للسياح ممارسة مختلف الرياضات المائية كالغوص والتزلج والصيد وغيرها.

بوهول 

تقع جزيرة بوهول جنوب وسط الفلبين وتعتبر من بين أجمل الأماكن السياحية في البلاد حيث تشتهر بطبيعتها الخلابة من غابات وتتواجد بها تلال الشوكولاتة وتلال هايكوك الشهيرة بالإضافة إلى الشواطئ ذات الرمال البيضاء، كما تتواجد بها العديد من المعالم الأثرية كالكنائس والمعابد.

باتان

تعتبر باتان من أجمل الأماكن في الفلبين حيث تتوفر فيها أجمل المناظر الطبيعية ويزور معظم السياح باتان رغم بعدها عن الجزر الرئيسية للاستمتاع بشواطئها الخلابة ولممارسة مختلف الرياضات المائية والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة، كما يتواجد بالجزيرة عدد لا بأس به من المعالم الأثرية القديمة وخاصة الكنائس والمعابد التي تشهد على ماضي المنطقة العريق.

لا تعليقات

اترك تعليق