أفضل الوجهات السياحية لشهر أبريل 2019

أفضل الوجهات السياحية لشهر أبريل 2019

شاركها
حدائق كويكنهوف هولندا

للسفر في شهر أبريل متعة خاصة حيث تصبح درجات الحرارة أكثر دفئاً وتتفتح الأزهار وتكتسي الطبيعة حلتها الخضراء البهية، وسنقترح على اعزائنا القراء في هذا المقال لائحة بأجمل الوجهات السياحية لشهر أبريل والتي تتنوع بين دول آسيوية معروفة بمناخها الإستوائي الرائع وبين دول أوروبية تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى العديد من الدول اللاتينية التي لا تقل جمالاً  عن سابقاتها:

تايلاند

لاطالما كانت تايلاند من بين الوجهات السياحية الرائعة والتي تستقطب ملايين السياح سنوياُ وذلك لما تتمتع به من شواطئ وجزر خلابة ومعالم تاريخية رائعة خاصة المعابد والقصور التي تتميز بهندستها الفريدة. ويعتبر شهر أبريل من الأوقات المثالية لزيارة تايلاند حيث يقام مهرجان سونغكران أيام 13 و14 و15 أبريل من كل سنة، ويحتفل بقدوم السنة التايلاندية الجديدة بالتراشق بالمياه مع العائلة والأصدقاء.

بوليفيا

تعتبر بوليفيا من بين الوجهات السياحية في أمريكا اللاتينية التي تستحق الزيارة لما يتوفر فيها من مناظر طبيعية رائعة مثل صحراء سالار دو أويوني التي تعد أكبر مجمع ملح بالعالم وبحيرة تيتيكاكا الأكبر في أمريكا اللاتينية ومدينة تيواناكو التي ترجع إلى حضارة الأنكا وغيرها من الأماكن السياحية الرائعة. ويعتبر شهر أبريل من الأشهر المثالية لزيارة البلاد حيث ينتهي موسم الأمطار مما يمكن السياح من التجول واستكشاف جواهر بوليفيا الخفية.

هولندا

هولندا بلد الطواحين وزهور التوليب تعتبر من بين أهم وأجمل الوجهات السياحية في أوروبا حيث تتميز بمناخ معتدل مما يجعل زيارتها مثالية على طول العام ولكن يعد شهر أبريل من بين الشهور التي تتزين فيها هولندا بازهارها الملونة وتكون درجات الحرارة أكثر دفئاً. وتشتهر هولندا بمتاحفها الرائعة مثل متحف الرسام العالمي فان غوخ وبمقاهيها ومطاعمها التي تقدم للزوار أطيب المأكولات والحلويات كحلوى الستروبوافل الشهيرة.

تانزانيا

تشتهر تانزانيا بشواطئها الهادئة ومحمياتها الخلابة وحضارتها الإفريقية الممزوجة بالتراث العماني. وتستقطب تانزانيا السياح الباحثين عن الإسترخاء وممارسة مختلف الرياضات المائية من غوص حول الشعاب المرجانية والسباحة مع الدلافين، وكذلك الذهاب في رحلة سفاري إلى محميات تانزانيا الشهيرة للتعرف على شعوب الماساي ومشاهدة الحيوانات البرية في محيطها الطبيعي، ويمثل شهر أبريل الشهر المثالي لزيارة البلاد حيث تكون درجات الحرارة معتدلة والطبيعة ساحرة.

الولايات المتحدة الأمريكية

تعد الولايات المتحدة الأمريكية من أجمل الوجهات السياحية في العالم وأكثرها تنوعاً ويزورها ملايين السياح سنوياً ونقترح عليكم زيارة ولاية كاليفورنيا في شهر أبريل حيث يقام مهرجان كوتشيلا والذي يحج إليه آلاف الزوار العاشقين لموسيقى البوب والراب والهيب هوب، وتعتبر كاليفورنيا من بين أشهر الولايات الأمريكية حيث تتواجد بها مدينة لوس أنجلوس التي تشتهر بجادة هوليوود وبالمنتزهات الترفيهية مثل يونفرسال ستوديوز وكذلك مدينة سان فرانسيسكو التي تتواجد فيها العديد من الأماكن السياحية الرائعة والشواطئ الرائعة المطلة على المحيط الهادئ.

كوبا

تعد كوبا من أبرز الوجهات السياحية في منطقة الكاريبي وتشتهر بمبانيها الملونة والتي تعود لفترة الإستعمار الإسباني وبالسيارات التي ترجع للخمسينات والستينات من القرن الماضي، ويعشق معظم السياح كوبا لكونها تعطيهم شعور بالعودة بالزمن إلى الوراء. ويتوفر بكوبا العديد من الفنادق والمنتجعات الفخمة والمطلة على البحر، كما تتواجد العديد من الأماكن التاريخية والمعالم السياحية كالمتاحف والحدائق وغيرها، ويعتبر أبريل من بين الأشهر المثالية لزيارتها حيث تكون درجات الحرارة معتدلة.

المغرب

يعتبر المغرب من أفضل الوجهات السياحية في إفريقيا حيث يستقبل سنوياً أكثر من 10 ملايين سائح ويتميز بتنوعه الجغرافي من شواطئ وجبال وغابات وصحاري ويعتبر شهر أبريل من بين الأشهر المثالية لزيارة البلد حيث تكون درجات الحرارة دافئة ومناسبة للتجوال واستكشاف المغرب، وننصح السياح بتذوق مختلف الأطباق المغربية الشهيرة كالطاجين والكسكس والحريرة والحلويات والشاي بالنعناع وننصحهم كذلك بالمكوث في الرياض أو المنزل المغربي التقليدي والذي يعد جوهرة معمارية فريدة.

سريلانكا  

سريلانكا من أجمل الوجهات السياحية الرائعة في آسيا حيث تتواجد فيها الطبيعة الخلابة من شواطئ ساحرة ومحميات للحيوانات وأنواع النباتات النادرة ويمكن للسياح المكوث في مختلف الفنادق والمنتجعات الفخمة وكذا ممارسة الرياضات المائية والإسترخاء في الشواطئ الرملية الدافئة، ويعتبر شهر أبريل من الأشهر المثالية لزيارة الشطر الشرقي من سريلانكا حيث ينتهي موسم الأمطار مما يتيح للسياح زيارة مختلف المعالم السياحية وخاصةً المعابد.

اليابان

يعتبر شهر أبريل شهر الساكورا في العاصمة اليابانية طوكيو حيث تتزين المدينة بأزهار الكرز التي تضفي رونقاً خاصاً على الشوارع ويعتبر اليابان من بين أجمل وأهم الوجهات السياحية في آسيا حيث يزوره ملايين من السياح العاشقين للثقافة والفن الياباني ويمكن للسياح زيارة القصور والمعابد القديمة وكذلك التجول في الحدائق والمنتزهات التي تنتشر في كل أرجاء البلاد، وينصح كذلك بزيارة شوارع التسوق المعروفة لاقتناء آخر الصيحات المتعلقة بالأدوات والألعاب الإلكترونية وتذوق أشهى المأكولات اليابانية كالرامن والسوشي وغيرها.

عمان

عمان من بين أجمل الوجهات السياحية في منطقة الخليج حيث تتمتع بطبيعة خلابة وتاريخ عريق ويعتبر شهر أبريل من بين الشهور المثالية لزيارة البلاد حيث تكون درجات الحرارة دافئة مما يخول السياح زيارة مختلف المعالم التاريخية والأماكن السياحية والإستمتاع بالشواطئ الذهبية الخلابة، كما تتوفر عمان على فنادق ومنتجعات فخمة تتوفر فيها جميع الخدمات والتجهيزات الحديثة.

لا تعليقات

اترك تعليق