أفضل الوجهات السياحية لشهر يونيو 2019

أفضل الوجهات السياحية لشهر يونيو 2019

شاركها
كندا

يعتبر شهر يونيو من بين أفضل الأشهر للسفر في فصل الصيف وذلك لكون درجات الحرارة تكون منخفضةً مقارنة مع درجات الحرارة للأشهر الأخرى. ويمكن للسياح اختيار العديد من الوجهات السياحية المناسبة للأزواج والعائلة وكذلك الأصدقاء من بين اللائحة التي سنقدمها لهم، وتتنوع هذه الوجهات بين الدول الأوروبية التي تتمتع بمعالمها التاريخية ومتاحفها الشهيرة وكذلك الوجهات الآسيوية التي تتميز بطبيعتها الخلابة وخاصةً شواطئها وجزرها الرائعة، بالإضافة إلى الوجهات الإفريقية وبلدان أمريكا الجنوبية. وفيما يلي أفضل الوجهات السياحية لشهر يونيو 2019:

1- آيسلندا

تعتبر آيسلندا من بين أجمل الوجهات السياحية في أوروبا وتشتتهر البلاد بطبيعتها الخلابة، وغالباً ما يزور السياح آيسلندا لمشاهدة الشفق القطبي والتمتع بالأضواء المتراقصة التي تتغير ألوانها مع تغير حركاتها، كما يحب السياح الذهاب لمختلف المنتجعات المشهورة بمياهها الساخنة الغنية بالأملاح المعدنية، وكذلك استكشاف العاصمة ريكيافيك ومدن الصيد المنتشرة على السواحل والتي تتميز بمبانيها الملونة والمصنوعة من الخشب. ويعتبر شهر يونيو من بين أفضل الأشهر لزيارة آيسلندا حيث تكون درجة الحرارة مثالية للتمتع بكل ما تقدمه البلاد لزوارها.

2- ماليزيا

ماليزيا من البلدان التي تستهوي السياح العرب والمسلمين وذلك لكونها من البلدان الآسيوية التي تتمتع بكل شيئ، بالطبيعة الساحرة من شواطئ خلابة وغابات استوائية مطيرة، كما تتوفر فيها العديد من المعالم التاريخية والأماكن السياحية من مساجد ومتاحف وحدائق جميلة، ويمكن للسياح أن يستمتعوا بالأكل المحلي في مختلف المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطباق الماليزية والآسيوية وحتى العالمية. ويعتبر شهر يونيو مثالي لزيارة ماليزيا حيث تكون درجات الحرارة والرطوبة مناسبتين لاستكشاف مختلف مناطق البلاد.

3- جنوب إفريقيا

جنوب إفريقيا من بين أفضل الوجهات السياحية في القارة السمراء ويعتبر شهر يونيو من بين الشهور المثالية لزيارتها حيث يصادف قدوم فصل الشتاء وابتداء موسم هجرة الحيتان التي يمكن مشاهدتها في سواحل مدينة كايب تاون. وتتميز جنوب أفريقيا بمعالمها التاريخية القديمة المتعلقة بالأبرتايد ومناهضة العنصرية وسيجد السياح العديد من التماثيل للقائد نيلسون مانديلا والعديد من المتاحف التي تؤرخ لتاريخ جنوب إفريقيا. وتتمتع البلاد بطبيعة ساحرة من غابات وشواطئ على مرمى النظر، كما أن البنية الفندقية ممتازة حيث يتوفر فيها العديد من المنتجعات والفنادق الراقية.

4- الأرجنتين

الأرجنتين بلد أساطير كرة القدم ورقصة التانكو الشهيرة، بلد المعالم القديمة الشاهدة على تاريخها العتيق والغني، بلد الطبيعة الساحرة والمساحات الشاسعة، بلد التنوع والثقافات المختلفة المتعايشة في سلام. ويستحسن زيارة الأرجنتين في أوائل شهر يونيو حيث يبدأ فصل الشتاء بعد ذلك وتنخفض درجات الحرارة. وننصح السياح بزيارة العاصمة بوينوس آيريس واستكشاف المعالم التاريخية والرياضية وكذا زيارة منطقة باتاغونيا الواقعة في الجنوب والشهيرة بمناظرها الطبيعية الرائعة وشعب الغاوتشو الذي يسكنها.

5- المملكة المتحدة

تعتبر المملكة المتحدة من بين أهم الوجهات الأوروبية المناسبة للأزواج والعائلات معاً حيث تتميز بفنادقها ومنتجعاتها الفخمة وكذلك بمعالمها التاريخية وأماكنها السياحية المشهورة عالمياً، ويتوفر في المملكة المتحدة العديد من الخيارات، فالطبيعة هناك خلابة والجو يكون معتدلاً ومثالياً في شهر يونيو مما يجعل مهمة استكشاف المدن بالأمر السهل والممتع. بالإضافة لمختلف الأسواق والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والحلويات، ويمكن للسياح العرب إيجاد المطاعم الحلال التي تنتشر في أرجاء المدن وخاصةً في لندن.

6- سريلانكا

سيريلانكا جوهرة المحيط الهندي من الجزر الرائعة التي تستقط العديد من السياح العرب لقربها الجغرافي من الخليج العربي ولطبيعتها الساحرة وجوها الرائع. وتتوفر في سريلانكا العديد من المنتجعات والفنادق الرائعة، كما يتوفر فيها العديد من المعالم التاريخية كالمعابد والكنائس القديمة، ويحب السياح زيارة مختلف مزارع الشاي المتواجدة في البلاد. وتتميز سريلانكا كذلك بثروتها الحيوانية والنباتية الغنية وننصح السياح بزيارتها في شهر يونيو حيث تكون درجات الحرارة مثالية لاستكشاف كافة مناطق الجزيرة.

7- تانزانيا

تعتبر تانزانيا من بين أجمل البلدان الإفريقية وتشتهر برحلات السفاري وبالطبيعة الخلابة والحيوانات البرية التي تعيش في المحميات. وننصح السياح الراغبين في زيارتها بالسفر خلال شهر يونيو حيث يكون الجو معتدلاً ودرجات الحرارة والرطوبة مثاليتين لاستكشاف البلاد وجزيرة زانزيبار الرائعة والتي تتمتع بسحر عربي وإفريقي. وتتواجد العديد من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تطل على الشواطئ الرملية البيضاء مما يمكن الزوار من الإسترخاء وقضاء أفضل الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

8- كندا

تقع كندا في أمريكا الشمالية وتعتبر من أجمل بلدان العالم حيث تتمتع بطبيعة غنية وخلابة ومدن عريقة مثل مونتريال وتورونتو وفانكوفر وأوطاوا وغيرها من المدن الرائعة والتي تتوفر فيها العديد من المعالم التاريخية من متاحف ومعارض ودور أوبرا ومباني تاريخية والعديد من الأماكن التاريخية وكذلك الأسواق والمطاعم والمقاهي التي تقدم أطيب المأكولات المحلية والعالمية. ويعتبر شهر يونيو من بين أفضل الأشهر لزيارة كندا لكون الطقس يكون معتدلاً ومثالياً لاستكشاف المدن الكندية الرائعة والمحميات الطبيعية المنتشرة في كل أرجاء البلاد.

9- كرواتيا

أصبحت كرواتيا من بين الوجهات السياحية الأوروبية الأكثر استقطاباً للسياح وتتمتع البلاد بشواطئ رائعة تتميز بزرقة مياهها وبمدن قديمة ترجع للقرون الوسطى وبقرى صيد جميلة تشتهر باسقفها الحمراء، ويعتبر شهر يونيو من بين الأشهر الأمثل لزيارة كرواتيا حيث يعتبر فصل الصيف ذروة الموسم السياحي.

10- إندونيسيا

تعتبر أندونيسيا من أجمل الوجهات السياحية في آسيا وتتميز بطبيعتها الخلابة وجزرها الرائعة والتي من أشهرها بالي، كما تتوفر فيها العديد من المعالم السياحية كالمعابد البوذية والهندوسية بالإضافة للمساجد والمراكز الإسلامية والمتاحف والمعارض. ويتواجد العديد من الفنادق والمنتجعات العالمية في مختلف أرجاء البلاد حيث يمكن للمرء الإسترخاء في جو من الهدوء والسكينة. ويعتبر شهر يونيو من بين أفضل الأشهر لزيارة البلاد وذلك لكون درجات الحرارة والرطوبة تسمح باستكشاف كل ما تزخر به أندونيسيا.

لا تعليقات

اترك تعليق