أفضل فنادق المدينة المنورة القريبة من المسجد النبوي

أفضل فنادق المدينة المنورة القريبة من المسجد النبوي

شاركها
بولمان المدينة

تقع المدينة المنورة غرب المملكة العربية السعودية وتعد ثاني أقدس مدينة عند المسلمين بعد مكة المكرمة لما تتوفر عليه من أماكن دينية وتاريخية هامة يزورها ملايين من الحجاج والمعتمرين سنوياً. ومن بين هذه الأماكن المقدسة يوجد المسجد النبوي الذي يعتبر ثاني أقدس مسجد بعد المسجد الحرام في مكة المكرمة، بالإضافة إلى  مسجد قباء ومسجد القبلتين وجبل أحد ومقبرة البقيع التي دفن فيها الكثير من الصحابة. وفي هذه المقالة سنتطرق إلى أفضل فنادق المدينة المنورة القريبة من المسجد النبوي:

فندق شذا المدينة

يعتبر فندق شذا المدينة من أفضل فنادق خمس نجوم الموجودة في المدينة المنورة، ويقع بالقرب من المسجد النبوي على بعد بضع دقائق مشياً على الأقدام. ويتكون الفندق من 469 غرفة مصممة على الطراز الكلاسيكي الفخم ومتوفرة على أحدث أنواع وسائل الراحة والخدمات. كما أن الفندق يضم العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات على مدار 24 ساعة.

فندق دار التقوى 

يقع فندق دار التقوى والذي يعتبر من بين افخم فنادق خمس نجوم في المدينة المنورة بالقرب من المسجد النبوي ومقبرة البقيع والنور مول وبن داوود. ويتكون الفندق من 194 غرفة ضيافة مكيفة ومجهزة بأحدث وأفخم التجهيزات والخدمات وحمامات خاصة رائعة بها مستلزمات مجانية للعناية الشخصية. ويضم الفندق مطعماً وكافتيريا تقدم العديد من المأكولات والمشروبات الطيبة خلال وجبات الإفطار والغداء والعشاء، بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال وغرفتين للإجتماع والمناسبات.

فندق أنوار المدينة موفنبيك

يعد فندق أنوار المدينة موفنبيك المصنف ضمن خانة الخمس نجوم من أشهر الفنادق وأفخمها في المدينة المنورة ويقع بالقرب من المسجد النبوي وبقيع الغرقد. ويتكون الفندق من 1295 غرفة مكيفة ومجهزة بأفخم وأحدث التجهيزات والخدمات حمامات ومطابخ خاصة، كما يتوفر الفندق على سبا ومركز صحي ومركز لرجال الأعمال ومكتب لصرف العملات ومطعمين ومقهى يقدمان وجبات رائعة للمقيمين.

فندق بولمان زمزم 

يقع فندق بولمان زمزم المدينة بالقرب من المسجد النبوي ومقبرة البقيع ومسجد قباء ويعتبر من بين أشهر وأفضل فنادق خمس نجوم في المدينة المنورة حيث يتوفر على 835 غرفة رائعة ومجهزة بكل ما يحتاجه المقيمون، كما يتوفر الفندق على أربعة مطاعم ومقهى يقدمون أفخر أنواع المأكولات والمشروبات ومركز لرجال الأعمال وسبا للإسترخاء.

فندق موفنبيك  

يعتبر فندق موفنبيك المدينة من بين أفضل فنادق المدينة المنورة المصنفة خمسة نجوم ويطل على المسجد النبوي كما يتواجد بالقرب من بقيع الغرقد والنور مول وبن داوود. ويتكون الفندق من 206 غرفة مكيفة ومصصمة بأسلوب راقي وفخم ومتوفرة على أحدث التجهيزات والخدمات، كما يتوفر الفندق على نادي صحي وسبا ومركز خدمات لرجال الأعمال ومكتب للصرف ومطعمين ومقهى يقدمان أطيب المأكولات للمقيمين على مدار الساعة.

فندق ميلينيوم العقيق

يعد فندق ميلينيوم العقيق من أفضل فنادق خمسة نجوم وأفخمها في المدينة المنورة، ويقع على مقربة بضع دقائق من المسجد النبوي وبن داود والنور مول. ويتواجد بالفندق عدة غرف مكيفة بها مستلزمات حديثة وحمامات خاصة وخدمة إنترنت وخدمات أخرى، كما أن الفندق يتوفر على مركز سبا ومتجر هدايا وأكشاك للجرائد ومطعمين وكافيتيريا لتقديم الطعام للمقيمين.

فندق ميريديان 

يقع فندق ميريديان المدينة المنورة بالقرب من المطار وعلى بضع دقائق من المسجد النبوي ومسجد قباء والجامعة الإسلامية. ويعتبر من بين أفضل الفنادق خمس نجوم حيث يضم 190 غرفة مكيفة ومجهزة بكل ما يحتاجه المقيمون من تكنولوجيا حديثة ومستلزمات للعناية الشخصية وخدمات رائعة. ويمكن للمقيمين الإستفادة من المركز الصحي والسبا وكذلك باقي مرافق الفندق الفخمة، كما يمكنهم تناول وجباتهم في المطاعم والمقاهي التي يتوفر عليها فندق ميريديان.

فندق ميلينيوم طيبة

يقع فندق ميلينيوم الطيبة على مسافة قريبة من المسجد النبوي وعلى مسافة دقائق من بن داود ومقبرة البقيع. ويعد من بين أفخم فنادق الخمس نجوم في المدينة المنورة. ويتكون الفندق من 208 غرفة مكيفة ومجهزة بأفخم وأحدث التجهيزات، بالإضافة إلى نادي صحي وحوض للتدليك والمعالجات ومطاعم ومقهى يقدمان ما لذ وطاب للمقيمين.

فندق دلة طيبة

يعتبر فندق دلة طيبة بالمدينة المنورة من أفضل الفنادق الموجودة بالمنطقة وهو مصنف أربع نجوم ويتواجد بالقرب من المسجد النبوي وبن داوود، ويتكون الفندق من 477 غرفة رائعة تطل أغلبها على المسجد النبوي وتتوفر على حمامات خاصة وأحدث التجهيزات والخدمات، كما تتواجد به العديد من المنشآت كالمطعم والكافيتيريا التي تقدم وجبات رائعة للحجاج والمعتمرين، وكذلك مركز لرجال الأعمال يتوفر على خدمة الإنترنيت.

ذي أوبروي

يقع فندق ذا أوبروي على بعد دقائق من المسجد النبوي ومقبرة البقيع ويعتبر من بين أشهر وأفضل الفنادق التي تصنف بخمسة نجوم حيث يتوفر على أكثر من 300 غرفة ضيافة فخمة ومريحة يتواجد بها حمامات خاصة، كما أن الفندق يوفر خدمات رائعة للمقيمين مثل خدمات العناية وجلسات التدليك، بالإضافة إلى توفر المطاعم والمقاهي وكذا مراكز لرجال الأعمال.

لا تعليقات

اترك تعليق