مهرجان دبي للمأكولات 2018

مهرجان دبي للمأكولات 2018

شاركها
مهرجان دبي للمأكولات

انطلق مهرجان دبي للمأكولات في نسخته الخامسة يوم 22 فبراير وسيستمر إلى غاية 10 مارس. وسيقدم لزواره هذا العام برنامجاً متكاملاً وغنياً بالفعاليات والأنشطة والعروض الترويجية. ويضم المهرجان أكثر من 2000 مطعم ويعكس غنى التنوّع المحلّي والإقليمي والعالمي في هذه المدينة التي تضم أكثر من 200 جنسيّة مختلفة. ومن أبرز فعاليات دورة 2018 «أسبوع دبي للمطاعم» و«كانتين الشاطئ» و«الجواهر الخفية» و«مذاق دبي».

1- أسبوع دبي للمطاعم

أسبوع دبي للمطاعمتشارك مجموعة من المطاعم ضمن فعالية أسبوع دبي للمطاعم وسيكون لمحبي الطعام فرصة تذوّق مجموعة من الأطباق التي حضرت خصيصاً لمهرجان دبي للمأكولات بأسعار في متناول الجميع. وستقدّم هذه المطاعم المختارة وجبة من ثلاثة أطباق مقابل 199 درهماً إماراتياً فقط.

التاريخ: 22 فبراير – 3 مارس 2018

2- كانتين الشاطئ

تنظم فعاليّة كانتين الشاطئ برعاية اتصالات وتضم مجموعة متنوعة من أفضل شاحنات الطعام والمطاعم المحلية التي تقدّم أشهى المأكولات، بالإضافة إلى برنامج متنوّع من النشاطات الترفيهية التي تناسب كل أفراد العائلة. وتتضمن الفعاليات اليوميّة المجانية في كانتين الشاطئ نصائح ودروس يقدّمها أشهر طهاة دبي على المسرح الرئيسي بمشاركة مطاعم مثل “سكيب” و”بلوبلان”.

3- الجواهر الخفية : كنوز المأكولات والنكهات

جواهر خفية

تهدف فعالية “الجواهر الخفية” إلى تسليط الضوء على المطاعم الغير معروفة والتي تقدم وجبات ونكهات أصلية تعكس التنوع الثقافي الكبير الذي تعرف به دبي. وتقدم المطاعم العشرة الفائزة خلال فترة مهرجان دبي للمأكولات عرضاً خاصاً ليومٍ واحدٍ وجبةً من طبقين رئيسيين، مقابل 25 درهماً فقط للشخص.

التاريخ: 22 فبراير – 10 مارس 2018

4- مذاق دبي

مذاق دبيينضوي مهرجان مذاق دبي ضمن فعاليات مهرجان دبي للمأكولات وهو مهرجان مخصص للموسيقى والمأكولات ويستضيف أشهر الطهاة العالميّين من مختلف المطابخ لعرض مهاراتهم وتقنيّاتهم في تقديم الطعام التقليدي والمعاصر. ويقدّم المهرجان أيضاً أجواءً ترفيهيّة ومميّزة تناسب جميع أفراد الأسرة كالموسيقى الحيّة وأوراش عمل للأطفال والنشاطات المسليّة في الهواء الطلق.

التاريخ: 8 – 9 مارس 2018

لا تعليقات

اترك تعليق