مهرجان دبي للتسوق 2019

 مهرجان دبي للتسوق 2019

شاركها
مهرجان دبي للتسوق 2019

تشتهر دبي بكونها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم لمحبي التسوق لما تتوفر عليه من أسواق رائعة ومحلات تجارية تجمع بين التصميم الفاخم والماركات العالمية الفاخرة، بالإضافة إلى ضم أفضل صالات السينما في المدينة وتقديم أروع تجارب تذوق الطعام من خلال مجموعة من المطاعم والمقاهي الراقية.

وتستضيف دبي كل سنة مهرجان دبي للتسوق وستنطلق الدورة الجديدة لهذا المهرجان يوم 26 ديسمبر 2018 لتستمر حتى اليوم الثاني من فبراير 2019، وستنظيم مجموعة من الفعاليات الهامة كالمهرجانات الموسيقية والعروض الخاصة بالسوق الموسمي وكذلك الألعاب النارية، بالإضافة لافتتاح مناطق جذب جديدة وتقديم العديد من خصومات التسوق والعروض الخاصة بالمأكولات المقدمة في أفضل مطاعم دبي.

فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2019 

أفضل مراكز التسوق 

دبي مولتتوفر مدينة دبي على مجموعة رائعة من المولات المصنفة عالميا، ولعل أشهرها دبي مول المجانب لبرج خليفة والذي يعتبر أطول برج بالعالم، ويضم دبي مول أكثر من 1000 متجر فاخر وحلبة للتزلج على الجليد وحوض الأحياء المائية ونافورة وسينما تضم أكثر من 20 صالة عرض وغيرها من المرافق الأخرى. ويعتبر مول الإمارات ثاني أهم مول بدبي حيث يضم مجموعة رائعة من المقاهي والمطاعم وأكثر من 400 متجر فخم وهو مشهور بمنحدره الثلجي المخصص للتزلج.

كما أن ابن بطوطة مول يعد من أهم المولات في دبي حيث يضم أكثر من 200 متجر مقسمة إلى قسم صيني وهندي وفارسي ومصري وتونسي وأندلسي. وستاشرك كذلك كل من مولات ديرة سيتي سنتر وميركاتو مول ومرينا مول ومحلات سيتي ولك كذلك في مهرجان دبي للتسوق 2019. بالإضافة إلى السوق الموسمي (OTB) في الهواء الطلق الذي ينضم في برج بارك والذي سيستضيف أكثر من 80 علامة تجارية عالمية ومحلية وعروض موسيقية ومسرحية وكذلك أفلام سينمائية.

عروض الألعاب النارية

ألعاب ناريةسيقدم مهرجان دبي للتسوق لهذه السنة سلسلة من عروض الألعاب النارية التي ستقام كل نهاية أسبوع موزعة على عدة مناطق أبرزها القرية العالمية ومساكن شاطئ جميرا وخور دبي. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون عرض الألعاب النارية لليلة رأس السنة الجديدة ضمن جدول فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

سحوبات الهدايا والجوائز

يمكن لمحبي التسوق الحصول يومياً على فرصة قيّمة لربح سيارة إنفينيتي كيو أكس 50 جديدة ومبلغ 150.000 درهم نقداً مع سحوبات إنفينيتي عند شراء تذكرة بقيمة 200 درهم في أي من محطات وقود إينوك وإبكو المشاركة في مهرجان دبي للتسوق، وكذلك منافذ زووم وجميع محطات المترو وسوق الذهب والقرية العالمية وعدّة مراكز تجارية في دبي.

وسيحظى المشاركون أيضاً بفرصة ربح جوائز نقدية بقيمة 100.000 درهم تُقسّم على خمسة فائزين لكل منهم 20.000 درهم، وذلك في السحب الذي سيجري أسبوعياً على مدى أسابيع المهرجان الخمسة. بالإضافة للسحب الكبير برعاية إنفينيتي على جائزة نقدية قيّمة قيمتها 500.000 درهم، وسيحصل عليها رابح واحد فقط.

وتسري عروض نيسان من 15 أكتوبر 2018 إلى 26 يناير 2019، أما عروض إنفينيتي فتسري من 15 أكتوبر 2018 إلى 2 فبراير 2019. ويمكن مشاهدة السحوبات مباشرة على قناة سما دبي كل يوم على الساعة 9 مساءً.

أنفق بقيمة 20 درهم على غير الوقود في محطات اينوك وإبكو المشاركة في المهرجان أو قُم بالشراء من منافذ زووم وجميع محطات المترو والقرية العالمية، لتدخل تلقائياً في سحب سيارة نيسان، بالإضافة إلى ذلك سيتم السحب على 4 سيارات نيسان في عطل نهاية الأسبوع، وذلك ابتداءً من 1 ديسمبر وحتى بداية انطلاق المهرجان.

عروض نيسان من 15 أكتوبر 2018 إلى 26 يناير 2019 بينما عروض إنفينيتي من 15 أكتوبر 2018 إلى 2 فبراير 2019 وسيتم عرض السحوبات مباشرة على قناة سما دبي يومياً عند الساعة 9 مساءً.

القرية العالمية

القرية العالميةتعتبر القرية العالمية في دبي واحدة من أهم وجهات التسوق والترفيه المفضلة للمقيمين والسياح معاً حيث تستقطب قرابة 5 ملايين زائر سنوياً  لكونها تستضيف حفلات موسيقية رائعة وعروض فنية مبهرة، كما أنها تضم 27 جناحاً تمثل أكثر من 75 بلداً يمكن للسياح شراء منتجاتها التقليدية كالتوابل الهندية والسجاد الإيراني المصنوع يدوياً وغيرها الكثير من البضائع والمنتجات من مختلف دول العالم.

العروض الموسيقية والفكاهية

جورج إزرا ينظم مهرجان دبي للتسوق العديد من الفعاليات الرائعة مثل العروض الموسيقية حيث سيقام حفل غنائي لفرقة مومولاند الكورية في ملعب سوق دبي الحرة للتنس يوم 4 يناير 2019، وحفل للمغني البريطاني الشهير جورج إزرا في مركز دبي التجاري العالمي يوم 22 يناير 2019 على الساعة 9 مساءً وتتراوح أسعار الحفل ما بين 300 و500 درهم، كما سيتم إقامة حفل للفنان الهندي أريجيت سينغ في مركز دبي التجاري العالمي يوم 11 يناير 2019 على الساعة 6 مساءً، ويستضيف نفس المركز يوم 28 ديسمبر 2019 مجموعة من المغنيين الرائعين من الفلبين مثل كوكي شوا وغلين جاسينتو ونالدي باديلا الذين سيمتعون الجمهور بأحلى الأغاني الرائجة في سنوات التسعينيات بالفلبين.

وإذا كنتم من محبي الفن الكلاسيكي، فإن العازف الشهير كونستانتين شيرباكوف حفلاً موسيقياً يوم 26 ديسمبر 2018 بقاعة رويال بولروم الفخمة في فندق وان أند أونلي رويال ميراج، كما أن مسرحية عطيل للكاتب المعروف شكسبير ستعرض على مسرح دبي أوبرا ما بين 31 يناير و2 فبراير 2019.

لا تعليقات

اترك تعليق