سافر الآن مع خطط التقسيط السهلة من هوليداي-مي!

سافر الآن مع خطط التقسيط السهلة من هوليداي-مي!

شاركها
السياحة والسفر

من منا لا يحب السفر؟ من منا لا يشاهد تلك الصور الجميلة لوجهات رائعة على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تعتريه الرغبة في حزم حقائبه والانطلاق إليها من فوره؟ من منا لا يرغب في التنزه في الشوارع القديمة للمدن الأوروبية مثل براغ وسالزبورغ وفلورنسا؟ من منا لا يود الاسترخاء على شواطئ المالديف أو الاستراحة في الأكواخ المبنية وسط مياه البحر؟ من منا لا تعجبه فكرة التسوق في باريس وميلان ولندن؟ جميعها وجهات رائعة ولكن السفر إليها ليس بالأمر السهل… فهناك أولاً طلب تأشيرة السفر وحجز تذاكر الطيران والفنادق والجولات السياحية… تكاليف تستلزم تخطيطاً وادخاراً واقتصاداً لبضعة أشهر أو حتى سنة كاملة، وقد يشكل ذلك عائقاً أو رادعاً للسفر.

السياحة والسفر

في هوليداي-مي، نسعى دائماً لتسهيل السفر لعملائنا، وخدماتنا الآن لا تقتصر على البرامج السياحية الجاهزة والمرنة فحسب، بل أصبحت تشمل إمكانية تقسيط النفقات على عدة دفعات ودون أي فوائد أو رسوم إضافية، مما يتيح لكم السفر الآن مع عدم الشعور بالقلق حول مصاريف الرحلة. فلقد اتفقت هوليداي-مي مع خمسة من أكبر المصارف ومزودي الخدمات المالية في الإمارات العربية المتحدة والسعودية لتقديم خطط تقسيط سهلة، وتشمل هذه المؤسسات في السعودية بنك ساب (البنك السعودي البريطاني) في السعودية، وبنك الإمارات دبي الوطني وبنك رأس الخيمة الوطني (راك بنك) وبنك سامبا وبنك أبوظبي التجاري في الإمارات العربية المتحدة.

شروط الاستفادة من خطط التقسيط في الإمارات

  • يجب أن يكون المبلغ الإجمالي 1000 درهم على الأقل للاستفادة من هذه الخدمة.
  • بالإمكان تقسيط المبلغ على 3 أو 6 أو 12 شهر، وذلك بحسب المصرف الذي تتعاملون معه.
  • هذه الخدمة متوفرة فقط عند حجز الفنادق والبرامج السياحية من خلال موقع هوليداي-مي.
  • لا يشمل التقسيط حجوزات الدفع في الفندق.
  • يرجى أخذ العلم بأن بنك الإمارات دبي الوطني يفرض رسوم معالجة لمرة واحدة.
  • يجب أن تكون بطاقة الائتمان صالحة للاستخدام في الإمارات.
  • للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة هذا الرابط.

شروط الاستفادة من خطط التقسيط في السعودية

  • يجب أن يكون المبلغ الإجمالي 4000 ريال على الأقل للاستفادة من هذه الخدمة.
  • لا يشمل التقسيط حجوزات الدفع في الفندق.
  • يجب أن تكون بطاقة الائتمان صالحة للاستخدام في السعودية.
  • للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة هذا الرابط.

التخطيط للسفر

كيفية تفعيل خطة التقسيط السهلة

  1. زر موقع هوليداي-مي على www.holidayme.com.sa أو حمل التطبيق على هاتف الأندرويد أو الآيفون.
  2. ابحث عن الوجهة التي تريدها واختر البرنامج السياحي الذي يناسبك.
  3. قم بالدفع باستخدام بطاقة ائتمان صادرة عن أي من البنوك الخمسة المذكورة أعلاه.
  4. لا تنسى الاحتفاظ بتفاصيل التأكيد ورقم العملية.
  5. اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه لتقديم التفاصيل التالية:
  • اسم البائع: holidayme.com
  • المبلغ: المبلغ الذي قمت بدفعه على الموقع.
  • تاريخ الشراء: التاريخ الذي قمت فيه بحجز البرنامج السياحي.
  • اختيار مدة التقسيط: 3 أو 6 أو 12 شهر بحسب المصرف.

يرجى أخذ العلم بأن سياسة خطة التقسيط تختلف باختلاف المصرف، وننصح بالتواصل مع فريق خدمة العملاء في هوليداي-مي أو المصرف الذي تتعاملون معه للحصول على أحدث المعلومات والتفاصيل.

سافروا مع هوليداي-مي في عيد الفطر!

روسيايصادف في هذا الشهر وقوع عيد الفطر السعيد وإطلاق فعاليات كأس العالم الذي تستضيفه روسيا في هذا العام، وهذه هي الفرصة المناسبة لزيارة هذه الدولة، وخاصة إذا كنتم من عشاق كرة القدم. ستقام المباريات في 11 مدينة روسية ومنها موسكو وسانت بطرسبرغ وغير ذلك، مما سيتيح لكم التعرف عن كثب على الثقافة الروسية ومشاهد أهم المعالم السياحية والتاريخة وتذوق الأطباق المتنوعة التي يشتهر بها المطبخ الروسي.

جورجياوللعائلات التي تود تجنب حرارة الشمس هذا الصيف، ننصح بالسفر إلى جورجيا وأذربيجان وأرمينيا، فهذه الدول تقع على مقربة من دول الخليج العربي وإجراءات السفر إليها سهلة جداً، بل أن جورجيا تسمح بدخول المقيمين في الإمارات دون تأشيرة بينما تمنح أذربيجان وأرمينيا تأشيرة السفر عند الوصول، وتتمتع هذه الدول الثلاث بمناخ ممتاز وثقافة غنية وفيها الكثير من الأنشطة والمعالم السياحية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

shutterstock_699656839فرنسا وإيطاليا وسويسرا من الوجهات الأخرى التي تستحق الزيارة هذا الصيف، فهي تتمتع بطقس رائع وطبيعة خلابة والكثير من المعالم السياحية والمتاحف والمنتزهات الترفيهية والحدائق، وفيها ما يرضي جميع الأذواق. وإذا كنتم تسعون للاسترخاء، ننصحكم بالسفر إلى اليونان وقضاء بضعة أيام في استكشاف آثار أثينا والاستلقاء على الشواطئ في ميكونوس وسانتوريني، ولا ننسى تركيا أيضاً، فهي بأسواقها المتنوعة ومطبخها الشهي ومعالمها التاريخية تعد وجهة مثالية لمن يريد الابتعاد عن روتين الحياة اليومية لبعض الوقت.

أستراليا

وإذا كنتم لا تمانعون السفر لمسافات طويلة، فلا تفوتوا عليكم زيارة أستراليا ونيوزيلندا، فهاتان الدولتان تعدان من أفضل الأماكن لخوض الكثير من المغامرات واكتشاف المناظر الطبيعية المتنوعة وثقافة مميزة، وهما على مقربة من بعضهما البعض فتستطيعون بذلك جمعهما في رحلة واحدة. أما إذا كنتم تفضلون رحلات السفاري ومشاهدة الحياة البرية، فعليكم بالسفر إلى جنوب أفريقيا.


 

لقد أصبح السفر إلى جميع هذه الوجهات أكثر سهولة مع خطط التقسيط من هوليداي-مي!

4 تعليقات

  1. اذا اردت ان احجز رحلة علاجية في كيرلا او التشيك للديسك كيفية التقسيط فيها

    • مرحباً، التقسيط ينطبق على أي رحلة يتم حجزها معنا. فإذا حجزتم من خلال الموقع أو مندوبي المبيعات لدينا، تستطيعون بعد الدفع التحدث مع البنك – شرط أن يكون من البنوك المتعاملة معنا – وطلب تقسيط المبلغ المدفوع.

  2. سأقوم بالسفر للسعودية الشهر القادم بإذن الله هل يمكنني ان اقوم بالحجز مقدما من بلدي ام يلزم وجودي في السعودية للبدء في اي أجراءات ؟

    • خطط التقسيط تستلزم أن يكون لديك حساب مصرفي مع البنوك التي تم ذكرها، ولا تعتمد على البلد الذي تتواجد فيه حالياً

اترك تعليق