الدليل الشامل لأفضل عروض الفنادق للجمعة البيضاء 2018

الدليل الشامل لأفضل عروض الفنادق للجمعة البيضاء 2018

شاركها
الجمعة البيضاء

تعد الجمعة البيضاء من بين أبرز فعاليات التسوق المقامة في شهر نوفمبر، وقد كانت تقتصر في الأول على الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن تنتشر في كل أرجاء العالم. وتقام الجمعة البيضاء مباشرة بعد عيد الشكر عند نهاية شهر نوفمبر من كل عام، وتعتبر الإنطلاقة الفعلية لموسم شراء هدايا أعياد الميلاد ونهاية رأس السنة. وخلال هذا اليوم تقدم أغلب المحلات التجارية والشركات عروضاً وخصومات خيالية تصل إلى %90 على معظم منتجاتها وخدماتها بما في ذلك عروض حصرية لأفضل الفنادق. وفيما يلي الدليل الشامل لأفضل عروض الفنادق للجمعة البيضاء 2018

ماهي الجمعة البيضاء؟

ويسمى هذا اليوم بالبلاك فرايداي ولكن لقدسية يوم الجمعة عند المسلمين، فقد اختير اسم الجمعة البيضاء عوضاً عن السوداء، وترجع هذه التسمية لسنة 1869 عند حدوث الأزمة المالية التي أثرت بشكل كبير على اقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية التي توقفت بها المبيعات مما أدى إلى كساد البضائع. وقد تم القيام بعدة إجراءات للنهوض بالإقتصاد ومنها إجراء تخفيضات كبرى على السلع والمنتجات لتقليل الخسائر وبيع أكبر عدد من البضائع. ومنذ ذلك الوقت، أصبحت الجمعة البيضاء تقليداً يقام سنوياً في كل أرجاء البلاد وقد انتشر هذا التقليد إلى باقي دول العالم التي أصبحت بدورها تقيم عروض وخصومات في نفس اليوم من كل سنة. ويمكن لسكان المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة من الإستفادة من عروض الجمعة البيضاء لهذه السنة وخصوصاً في مدينتي الرياض ودبي.

متى ستقام عروض الجمعة البيضاء 2018؟

ستبدأ عروض الجمعة البيضاء يوم 22 نوفمبر وستنتهي يوم 25 نوفمبر 2018 وخلال هذه الأيام ستقدم هوليداي_مي عروضاً يومية لأفضل الفنادق حول العالم، ويمكنكم الإستفادة من هذه الخصومات عند حجزكم عن طريق تطبيق هوليداي_مي والذي يعتبر أفضل تطبيق لحجز الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وهو متاح لجميع المسافرين من كل أنحاء العالم للإستفادة من مختلف العروض المقدمة من عطل داخلية وعطل نهاية الأسبوع أو حتى العطل الطويلة.

لائحتنا لعروض أفضل الفنادق للجمعة البيضاء 2018

بمناسبة عروض الجمعة البيضاء، نقترح زيارة المدن السياحية التالية:

إسطنبول، تركيا: عروض يومية مدهشة

مدة الرحلة من دبي: 5 ساعات

مدة الرحلة من الرياض: 4 ساعات ونصف

استفد من عروض الجمعة البيضاء الخاصة بأفضل فنادق إسطنبول واستكشف العاصمة التركية التي تعتبر من بين أجمل المدن السياحية في المنطقة لما تتوفر عليه من آثار تاريخية وأماكن سياحية رائعة. عروضنا تضم فنادق عالمية ومشهورة بإسطنبول كفندق راديسون بلو بوسفوراس وفندق هيلتون بوسفوراس، وتشمل عروضنا مدناً تركية أخرى مثل أنطاليا وكابادوكيا وباموكالي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أفضل عرض للجمعة البيضاء 2018

مدة الرحلة من الرياض: ساعاتان

اختر عروض الجمعة البيضاء الخاصة بأفضل فنادق دبي واستمتع بعطلة رائعة وبتجارب تسوق فريدة في واحدة من أجمل المدن العربية. عروضنا تضم أهم وأفخم الفنادق والمنتجعات مثل فندق فور سيزون في شاطئ جميرة وفندق راديسون بلو في مرسى دبي، كما أن عروضنا تشمل فنادق ومنتجعات في مدن أخرى كرأس الخيمة والعين.

لندن، إنجلترا: احجز عن طريق أفضل تطبيق لحجز الفنادق 

مدة الرحلة من دبي: 7 ساعات

مدة الرحلة من الرياض: 6 ساعات ونصف

لا تفوت عروض الجمعة البيضاء الخاصة بأفضل فنادق لندن واستكشف مدينة الضباب ومبانيها التاريخية ومتاحفها الشهيرة. تضم عروضنا فنادق رائعة مثل فندق ذا كونوت وفندق هايماركت وفندق فرمدايل، كما أن عروضنا تشمل مناطق سياحية أخرى في المملكة المتحدة مثل إيفرنيس وغلاسغو وإدنبرة.

لا تعليقات

اترك تعليق