هل جورجيا بلد آمن للسفر إليه؟

هل جورجيا بلد آمن للسفر إليه؟

شاركها
هل جورجيا بلد آمن للسفر إليه؟

(السلامة في جورجيا، الأمان في جورجيا، سلامة السياح في جورجيا، هل جورجيا آمنة، هل جورجيا بلد آمن للسياح، هل السياحة في جورجيا آمنة) ستبقى التساؤلات تدور في ذهنك عن سلامة السياحة في جورجيا.

مع السلاسل الجبلية الخلابة والوديان الرائعة ومشهد الأسواق النابضة بالحياة، وحقيقة أنها ما تزال بلداً غير معروفاً كثيراً للسياح، جورجيا هي بلد في أوروبا، وتكتسب شعبيتها ببطء لكن بثقة. وسواء كنت تسافر لوحدك أو مع أهلك أو أولادك، يجب أن تكون جورجيا أوروبا على قائمة خياراتك. حيث يضم هذا البلد العديد من الأماكن الجميلة لمشاهدتها، ويكملها مناخ جميل على طول السنة.

وفي حال كنت تتساءل هل جورجيا آمنة للسفر لها؟ دعنا نكون واضحين: جورجيا بلد آمن للسياحة. على الرغم من ذلك، يتم الإبلاغ عن حالات من السرقة البسيطة، والسطو، والسلب في كل مكان في أوروبا، لكن معدل الجريمة في هذا البلد هي واحدة من أدنى المعدلات في أوروبا، مما يجعل جورجيا بلد آمن للزيارة في أي وقت من السنة.

سنناقش جوانب الأمن في السياحة بجورجيا بحسب معايير مختلفة.

السفر

تنعم جورجيا بالعديد من المواقع ذات المناظر الخلابة والتي يمكن مشاهدتها بشكل فردي، حتى في أوقات الليل. ولكن إذا كنت مسافراً إلى أماكن ذات كثافة سكانية منخفضة، فإنه من المستحسن السفر في مجموعات أو التنقل مع دليل سياحي وهو الأفضل لتجنب مواجهات غير سارة. ويفضل تجنب المشي وحدك في الشوارع ليلاً.

كيف تصل إلى جورجيا

الآن، هل تحتاج إلى معرفة كيفية الوصول إليها؟

القيادة / النقل

وسائل النقل العام في جورجيا ذات تنظيم جيد للغاية، كما أنها رخيصة وتربط كل زاوية وركن من أركان البلاد معاً. مع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه وعلى غرار أي بلد آخر تحصل حالات ازدحام خلال ساعات الذروة. وتمتلك البلد شهرةً بالسائقين المندفعين، حيث يتم تسجيل عدد من حوادث المرور على الطرق، مع وجود رادارات السرعة على الشوارع الرئيسية، والتقاطعات الرئيسية والطرق السريعة في جميع أنحاء البلاد، لذا من المستحسن أن تبقى حذراً للغاية أثناء عبور الطرق وإتباع القواعد والأنظمة (مثل وضع حزام الأمان) أثناء القيادة. كن حذراً قدر المستطاع عند القيادة، وتجنب القيادة ليلاً. تجوب سيارات الشرطة بدوريات منتظمة شوارع المدن والبلدات الجورجية، وتلبي حالات تعطل السيارة، أو أي مشاكل أخرى على الطريق.

الشعب

الشعب الجورجي شعب ودود ويقدم يد المساعدة دائماً. وبما أن الإنجليزية هي ليست اللغة الرئيسية، قد تجد القليل من المشاكل نتيجة لذلك. وسوف يساعدك جداً معرفة بعض العبارات الأساسية باللغة الجورجية مثل “مرحباً، وداعاً، أين، كم” وما إلى ذلك قبل زيارة جورجيا. لمعرفة المزيد من المعلومات عن جورجيا، انقرهنا

شاركها
المقال السابقمعلومات عن جورجيا
المقال التاليمطاعم في جورجيا

لا تعليقات

اترك تعليق