أفضل الوجهات السياحية لاحتفالات رأس السنة

أفضل الوجهات السياحية لاحتفالات رأس السنة

شاركها
لندن

يعد رأس السنة الميلادية من أهم المناسبات حول العالم حيث تحتفل معظم الدول بهذا الحدث الهام من خلال احتفالات ضخمة تختلف من مكان لآخر، حيث تقام عدة أنشطة كعروض الألعاب النارية وعروض الليزر وحفلات موسيقية لأشهر المغنيين وكذلك عروض لفرق الشارع، كما يتم تزيين المدن بالأضواء والألوان المبهجة احتفالاً بحلول السنة الجديدة. وسنقدم لكم في هذه المقالة بعضاً من أفضل الوجهات السياحية للاحتفال برأس السنة.

سيدني، أستراليا

سيدنيمدينة سيدني بأستراليا من بين أفضل الوجهات السياحية في العالم لما توفره من معالم وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى طبيعتها الخلابة وبنيتها التحتية الممتازة. وبسبب موقعها الجغرافي، تعتبر سيدني من أوائل المدن التي تحتفل بقدوم السنة الجديدة ومن أفضلها للتمتع بمختلف الاحتفالات والفعاليات التي تنظمها وخصوصاً في منطقة خليج سيدني التي يجتمع فيها أكثر من مليون شخص لمشاهدة عروض الألعاب النارية والعروض الموسيقية. ويمكن للسياح الذهاب في جولة عبر اليخوت مع العائلة أو الأصدقاء لأجواء أكثر حميمية.

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية

نيويوركنيويورك من أجمل المدن العالمية وأشهرها وذلك لتاريخها العريق وثقافتها الفريدة وطبيعتها الرائعة ومعالمها المتنوعة، ويزورها ملايين من السياح سنوياً وخصوصاً عند اقتراب أعياد الكريسماس ورأس السنة لما تستضيفه من الفعاليات الرائعة من عروض مسرحية في مسارح برودواي الشهيرة وعروض الألعاب النارية مع العد التنازلي في ساحة تايمز سكوير الشهيرة، كما أن شوارع المدينة تتزين بأبهى الحلل لاستقبال السنة الجديدة.

هونغ كونغ، الصين

هونغ كونغتعد هونغ كونغ من أجمل الوجهات السياحية في آسيا لما وذلك لما تضمه من أماكن ترفيهية ومعالم وآثار سياحية جميلة، كما أن مناخ وطبيعة هونغ كونغ مثالي للسفر مما يجعل الاستمتاع بالشواطئ والأماكن الطبيعة ممكناً طوال العالم. وتعتبر المدينة من بين أفضل الوجهات في العالم لاحتفالات رأس السنة الجديدة حيث تقام العديد من العروض الرائعة في كل أرجائها وخصوصاً في منطقة ميناء فيكتوريا الشهير الذي تنظم فيه عروض الألعاب النارية ومهرجانات موسيقية وعروض راقصة وغيرها.

لندن، المملكة المتحدة

لندنلندن من بين الوجهات السياحية الرائعة في العالم حيث تستقطب الملايين من السياح سنوياً وذلك لما تتمتع به من معالم تاريخية ومتاحف وأماكن ترفيهية وسياحية رائعة، كما أنها وجهة مثالية لمحبي التسوق حيث تتوفر على أسواق ومراكز تجارية شهيرة. وكما باقي مدن العالم تستقبل لندن رأس السنة الجديدة على طريقتها الخاصة وفي جو كله فرح ومرح وبهجة حيث تنظم الألعاب النارية والحفلات الموسيقية الصاخبة في كل مكان.

ريو دي جنيرو، البرازيل

ريو دي جينيروتعتبر ريو دي جينيرو من أفضل الوجهات السياحية في العالم حيث تقدم للسياح أجواء احتفالية بامتياز وخاصة خلال فترة الكريسماس ورأس السنة الميلادية، حيث يتجمع الناس عند شواطئ ريو الشهيرة مثل كوبا كابانا وغيرها التي يقام فيها عروض للألعاب النارية والليزر وعروض موسيقية تختلط بإيقاعات السامبا.

لا تعليقات

اترك تعليق