أفضل منتجعات دبي بمسبح خاص

أفضل منتجعات دبي بمسبح خاص

شاركها
فنادق-منتجعات-دبي-استجمام-هوليداي-مي

تعد دبي من أروع الوجهات السياحية في العالم، ويتفق الجميع على تسميتها باسم “مدينة المستقبل”، فقد حُطمت فيها من أرقام العالم الحديث القياسية الأكبر والأطول والأسرع والأفضل والأفخم! تضم المدينة الكثير من الفنادق والمنتجعات المثالية لعطلة تقضيها في الراحة والاستجمام، خصوصاً تلك المجهزة بمسابح خاصة، وإليكم قائمة بأفضلها.

منتجع وسبا سوفيتيل دبي بالم

هوليداي-مي_الإمارات-العربية-المتحدة_دبي_!منتجع-وسبا-سوفيتيل-دبي-بالم_5914122_503_منتجعات_1000×750 يتميز هذا المنتجع ذو الخمس النجوم بتصميم يشبه جزيرة طبيعية من جزر بولونيزيا في المحيط الهادئ، ويتكون جدران من الحجر الرملي والأضواء الطبيعية، فيمنح نزلاءه لمحة رائعة عن حياة سكان الجزر. وكي تكتمل هذه التجربة، احجز جلسة في المنتجع الصحي، واسترح في حوض سباحة خاص يطل على البحر.

منتجع أنانتارا نخلة دبي

هوليداي-مي_الإمارات-العربية-المتحدة_دبي_منتجع-أنانتارا-نخلة-دبي_6483363_68_منتجعات_1000×750 تعني كلمة أنانتارا باللغة السنسكريتية “بلا نهاية” وهذا المنتجع هو فعلاً اسم على مسمى، لأنه يطل على أفق تختفي فيه الحدود بين البحر والسماء. يضم منتجع أنانتارا حوضاً خاصاً للسباحة مثالياً للاستجمام والشعور بالراحة المطلقة، وهو من أفضل المنتجعات من ناحية التصميم وأكثرها رفاهية. تمتع بإطلالة ساحرة على الهلال الشرقي لنخلة الجميرة، مع تناول المأكولات العربية والتايلاندية والصينية والفيتنامية.

منتجع “وان آند أونلي” نخلة دبي

هوليداي-مي_الإمارات-العربية-المتحدة_دبي_منتجع-وان-آند-أونلي-نخلة-دبي_3888752_38_منتجعات_1000×750 قد تظن أن اسم المنتجع هو من قبيل المبالغة، ولكن نؤكد لك أنه اسمٌ على مسمى؛ فهذا المنتجع الفخم الذي يقع في جزيرة النخلة، يقدم أفضل تجربة سواءً من حيث أماكن الإقامة والأنشطة وأماكن تناول الطعام.

اختر ما ترغب من شتى الأنشطة كممارسة الغولف والصيد في أعماق البحر والإبحار وركوب قوارب التجديف والقوارب الشراعية والتزلج على الماء والتزلج على الرمال ورحلات السفاري الليلية على ظهر الجمال وتناول العشاء على متن قارب شراعي ومشاهدة أكثر سباقات الخيول إثارة في كأس دبي العالمي للخيول، أو يمكنك تناول الطعام في مطعم “ستاي” تحت إدارة يانيك أللينو الشيف الحاصل على نجمة دليل ميشلان.

المها: منتجع صحراوي ونادي صحي من لكجري كوليكشن

هوليداي-مي_الإمارات-العربية-المتحدة_دبي_المها-منتجع-صحراوي-وسبا-من-لكجري-كوليكشن_1769509_414_منتجعات_1000×750 يقع هذا المنتجع في محمية دبي الصحراوية ويفخر بأنه يمثل البيئة المحلية، ويوفر لنزلائه إمكانية الذهاب في رحلات على ظهور الجمال وركوب الخيل وممارسة الصيد بالصقور والرماية والتنزه بين أشجار الغاف. يمكنك هنا تناول مأكولات شهية من إعداد شيف مختص، والسباحة في المسبح الخاص.

منتجع ديزرت بالم بير أكوم

هوليداي-مي_الإمارات-العربية-المتحدة_دبي_منتجع-ديزرت-بالم-بير-أكوم_1590517_127__منتجعات_1000×750 بني هذا المنتجع على مساحة 150 هكتار في نادي دبي للبولو والفروسية، ويتميز عن سواه بأنه الوحيد الذي يضمّ ملعب بولو، ولا يمكن تسمية تصميمه المبتكر والغريب والحديث سوى بأنه تجسيد للإبداع، كما يحتوي على حوض سباحة خاص بإضاءة بألوان من اختيارك.
يقدم المنتجع أيضاً 38 غرفة تطل على أفق مدينة دبي مع الحفاظ على خصوصية نزلائه وراحتهم.

فيلات جميرا الملكية

هوليداي-مي_الإمارات-العربية-المتحدة_دبي_فيلات-جميرا-الملكية_1198396_109_منتجعات_1000×750 قد تظن أن “الفيلات الملكية” في جميرا تقع في البندقية لا في دبي، فمظهرها في قلب المياه يكاد يطابق تلك المدينة الإيطالية، فهي تنقلك إلى عالم آخر من الرفاهية التي تغمرك بكامل حواسك!
ستحظى هنا بمعاملة ملكيّة على يد العاملين هنا بينما تتناول أشهى المأكولات العالمية، ويمكنك أيضاً السباحة في حوض سباحة خاص ذو مياه صافية، والتمتع بأرقى الخدمات والمرافق ذات الإطلالة الخلابة.

هل باعتقاد تستحق بان تقوم برحلة خصيصاً لزيارة منتجعات دبي بمسبح خاص؟

لا تعليقات

اترك تعليق