أفضل 10 أماكن تستحق الزيارة في بالي

أفضل 10 أماكن تستحق الزيارة في بالي

شاركها

تعتبر جزيرة بالي من أجمل وأكثر المناطق السياحية شهرة في إندونيسيا حيث يتوافد عليها السياح من كل مكان في العالم لمشاهدة معالمها السياحية الجميلة وتناول مأكولاتها المحلية والتعرف على ثقافتها الفريدة ومشاهدة طبيعتها الساحرة وشواطئها البديعة والإقامة في منتجعاتها السياحية العالمية. أيضاً توفر شواطئها الساحرة وجهة سياحية لا مثيل لها بالإضافة إلى الجبال البركانية وحقول الأرز والغابات المطيرة والمعابد القديمة.

لا تشتهر بالي بطبيعتها الخلابة فحسب بل تلعب الثقافة دوراً فعالاً في جعل الجزيرة وجهة ساحرة لقضاء شهر العسل أو حتى العطلات العائلية. وأكثر ما يميز السياحة في بالي هو التعرف على العادات والتقاليد والموسيقى والعمارة والمأكولات المحلية. يعتبر موسم الشتاء (من نوفمبر حتى مارس) أنسب وقت لزيارة بالي في إندونيسيا.

وفيما يلي أهم الأماكن التي تستحق الزيارة في بالي في إندونيسيا.

أوبود

هوليداي-مي_أوبود_308010404
تتميز قرية أوبود بغاباتها المطيرة الخضراء وحقول الأرز الشاسعة والمعابد القديمة، وسوف تتعرف خلال زيارتك على الفنون والموسيقى والرقصات الشعبية والثقافة والمشغولات اليدوية التي تشتهر بها هذه القرية، وكل ذلك يجعل منها إحدى أجمل المناطق السياحية في بالي بإندونيسيا.

كوتا

هوليداي-مي_كوتا_431660431
كوتا هي من أولى المناطق التي تم تطويرها في بالي وتتميز بشواطئها الساحرة وجوها البديع المناسب للممارسة رياضة ركوب الأمواج، ويتوافد إليها الكثير من السياح لقضاء شهر العسل، حيث يوجد فيها أفضل المنتجعات والفنادق والعديد من المطاعم ومراكز التسوق.

دينباسار

هوليداي-مي_دينباسار_120576160
دينباسار هي عاصمة إقليم بالي وتعتبر مركزاً حيوياً يضم العديد من أهم مناطق الجذب السياحي مثل مركز دينباسار للفنون الذي يضم متحف وقاعة احتفالات والعديد من المسارح ومدرسة للفنون البالية. تشتهر المدينة أيضاً بإقامة مهرجان فنون جزيرة بالي السنوي حيث يمكنك التعرف على الثقافة والعادات والتقاليد المحلية. ومن النشاطات السياحية الأخرى مشاهدة النصب التذكاري “باجرا ساندي” وهو من النماذج المعمارية العريقة ورمز لمقاومة الاحتلال الهولندي لإندونيسيا.

جيمباران

هوليداي-مي_جيمباران_130750109
تقع قرية جيمباران جنوب قرية كوتا وهي قرية صيد ومنتزه ساحلي شهير يضم العديد من المنتزهات السياحية الفاخرة مثل لو ميريديان بالي جيمباران. تتميز هذه المنطقة بشواطئها الطويلة ومياهها الهادئة التي تناسب القادمين لقضاء شهر العسل حيث الأجواء الهادئة والطبيعة الساحرة، ويوجد فيها العديد من المطاعم والأسواق المفتوحة على الشاطئ بالإضافة إلى غابة مطيرة تتميز بالمناظر الطبيعية الجميلة.

سيمينياك

هوليداي-مي_سيمينياك_79006918
تقع مدينة سيمينياك الصغيرة على الساحل الجنوبي الغربي في بالي وتقع بالقرب من المنطقة السياحية كوتا، وهي إحدى أجمل وأرقى الوجهات السياحية في بالي، حيث تضم العديد من فنادق الخمسة نجوم بالإضافة إلى المتاجر الراقية والمطاعم والمقاهي العالمية. بينما يوفر شاطئ سيمينياك فرصة رائعة لمحترفي ركوب الأمواج، إلى جانب كونه وجهة مفضلة بالنسبة للمتزوجين حديثاً لقضاء شهر العسل.

تيغالالانج

هوليداي-مي_تيغالالانج_496294087
هل ترغب في مشاهدة سحر الطبيعة في بالي؟ لا تفوت إذاً زيارة تيغالالانج، وهي قرية صغيرة في بالي تشتهر بحقول الأرز الشاسعة والعديد من المناظر الطبيعية الخلابة. هذه القرية هي جزء من منطقة أوبود وتتمتع بشهرة واسعة بين السياح كأجمل مناطق الجذب السياحي في بالي، ويمكنك منها زيارة قرى بيجينغ وكامبوهان لمشاهدة فن بناء المزارع المدرّجة الذي تشتهر به بالي.

كينتاماني

هوليداي-مي_كينتاماني_389072734
تضم كينتاماني أقدم ثلاث قرى في بالي وتشتهر بوجود الجبل البركاني المعروف باسم “جبل باتور-كينتاماني البركاني”، وهي أيضاً من المناطق السياحية الشهيرة التي تتمتع بإطلالات ساحرة كجبل باتور وبحيرة باتور إلى جانب العديد من الطرق التي يمكن التجول فيها وتجربة العديد من المغامرات والتنزه وصعود الجبل. يمكنك زيارة قرية بينيلوكان وباتور وكينتاماني للتعرف على أسلوب الحياة في بالي وعادات وتقاليد سكانها.

لوفينا

هوليداي-مي_لوفينا_410123338
لوفينا هي أكبر منتزه في بالي يقع في الساحل الشمالي ويشتهر بشواطئه الرملية الساحرة ذات الرمال البركانية. تشتهر هذه المنطقة بوجود العديد من أماكن الغوص فيها وبمياهها الصافية مما يجعلها مكاناً مثالياً للسباحة. يمكنك أيضاً تجربة ركوب أحد قوارب “بيراهو” التقليدية للتعرف من خلالها على أجمل مناطق الغوص وأماكن تواجد الدلافين. كما تشتهر لوفينا بأنها أجمل مكان في بالي لمشاهدة غروب الشمس.

نوسا ليمبانغان

هوليداي-مي_نوسا-ليمبانغان_215863069
تقع جزيرة نوسا ليمبانغان في الساحل الجنوبي الشرقي لبالي وهي جزيرة صغيرة تشكل جزء مهماً من إقليم بالي. تشتهر هذه الجزيرة بالشعب المرجانية التي تظهر على شكل نبات الفطر، وتتميز شواطئها بجمال خاص، حيث يتوافد السياح على هذه الجزيرة للاستمتاع بالغوص وركوب الأمواج.

لا تعليقات

اترك تعليق