أفضل عشرة فنادق ومنتجعات في بالي

أفضل عشرة فنادق ومنتجعات في بالي

شاركها

فنادق ومنتجعات في بالي

بالي هي إحدى الوجهات الشهيرة في إندونيسيا، والتي تشتهر بحقول الأرز والغابات المطيرة والمزارع المدرّجة والشواطئ الخلابة. كما تشتهر هذه الجنة الاستوائية أيضاً في الدرجة الأولى بفنادقها ومنتجعاتها فائقة الفخامة ذات المواقع المذهلة والتصاميم الداخلية المذهلة، فيما تندمج تصاميمها الخارجية بانسجام مع الطبيعة المحيطة فيها.

اين تقع بالي؟

تقع بعض هذه المنتجعات على امتداد الخط الساحلي لتوفر شواطئ خاصة وهادئة، فيما يقع البعض الآخر منها وسط الغابات الاستوائية المطيرة، فإذا كنتَ تخطط بالفعل لقضاء عطلتك في بالي، إليك هذه القائمة بأفخر منتجعاتها، والتي ستضمن لك حتماً عطلة لا تنسى:

1- سامايا، سيميناك

هوليداي-مي_اندونيسيا_بالي_1-سامايا-سيميناك_1000×750

يقع هذا منتجع الخمسة نجوم “سامايا” بالقرب من ساحة سيمينياك، ويشتهر بالفيلات الشاطئية التي تضم مسابح خاصة، إضافةً إلى الأجنحة الفخمة والحدائق الاستوائية الخضراء. ستستمتع هنا بكرم الضيافة على طريقة أهل بالي، والمأكولات المحلية الشهية، والكثير من اللحظات الرائعة أثناء استكشاف الشاطئ الرائع، أو الاسترخاء في الفيلا.

2- منتجع أيانا، جيمباران

هوليداي-مي_اندونيسيا_بالي_2-أيانا-جيمباران_1000×750

منتجع فاخر حائز على العديد من الجوائز، ويقع أعلى جرف ما يمنحه إطلالة مذهلة على خليج جيمباران ومنظر غروب الشمس في البحر، مع دخول حصري إلى شاطئ رملي خاص.

يضم منتجع أيانا 11 مسبحاً و290 غرفة فندقية و78 فيلا تضم مسابح خاصة تطل على البح أو على الحدائق الاستوائية. كما ينظم المنتجع العديد من فعاليات الطبخ لتقديم مختلف أصناف الأطباق المحلية، وعلاجات السبا والتدليك، والعروض الثقافية الحية.

3- أوبروي، بالي

هوليداي-مي_اندونيسيا_بالي_3-أوبروي-بالي_1000×750

يقع هذا المنتجع وسط الحدائق الاستوائية، وقد صُمم على طراز معابد بالي القديمة وباستخدام عناصر العمارة التقليدية للجزيرة، كأسقف القش والحجارة الطبيعية والمنحوتات الخشبية الدقيقة.

تشمل الفيلات الفاخرة لمنتجع أوبروي غرفَ جلوسٍ واسعة، مع غرف نوم وأحواض سباحة خاصة تطل على البحر والحدائق الاستوائية التي تضم تماثيل ومنحوتات حجرية محلية.

يمكنك الاستمتاع هنا بوجبة العشاء بأجواء رومانسية على ضوء الشموع أمام الشاطئ، أو مشاهدة أحد الاحتفالات المحلية التي تقام داخل المعبد القديم الموجود داخل المنتجع.

4- دبليو ريتريت آند سبا، بالي

هوليداي-مي_اندونيسيا_بالي_4-دبليو-ريتريت-آند-سبا-بالي_1000×750

أحد أكثر المنتجعات روعةً في بالي، بفضل الأجنحة والفيلات الأنيقة التي يضمها، والغرف المزودة بكافة وسائل الراحة الحديثة، وبالإضافة إلى الإطلالة المذهلة على البحر أو الحديقة الاستوائية.

يضم المنتجع ثمانية مطاعم وصالات تقدم أطباقاً حصرية للضيوف، فيما تتضمن المرافق الأخرى النادي الصحي “أواي سبا”، والصالة الرياضية “فيت”، ومسبح “ويت” المطل على الحديقة الاستوائية، إلى جانب صالة “ويرد آند ووردز” للقراءة والترفيه وحديقتيّ “أويسيس” الاستوائيتين.

5- فور سيزونز، بالي

هوليداي-مي_اندونيسيا_بالي_5-فور-سيزونز-بالي_1000×750

يعد هذا المنتجع ضيوفه بتجربة لا تضاهى وإقامة وسط الأجواء التقليدية لجزيرة بالي. يقع “فور سيزونز” في خليج جيمباران ويطل على البحر مباشرةً، وقد تم بناؤه على شكل قرية تقليدية، وفيه العديد من الفيلات التي تضم كلٌ منها حوضَ سباحةٍ خاصّ. يقدم المنتجع أيضاً عرضاً يتكون من ليلة واحدة مجاناً مقابل حجز كل ثلاثة ليالي، بالإضافة إلى وصلات الرقص المحلي والجولات الثقافية داخله.

كما يوفر المنتجع لنزلائه خدمة اتصال واي فاي بالانترنت مجاناً ومركزاً لممارسة اليوغا ومسبحاً وألعاباً شاطئية، بالإضافة إلى إمكانية ركوب قوارب التجديف والإبحار في طوف ضمن خليج جيمباران.

6- ليجيان، بالي

هوليداي-مي_اندونيسيا_بالي_6-ليجيان-بالي_1000×750

يقع “ليجيان” في شاطئ سيمينياك وبالقرب من أهم معالم المدينة، ويوفر 67 جناحاً فاخراً فيها مختلف وسائل الراحة والرفاهية والعديد من الخدمات المجانية. تتمتع الفيلات والأجنحة الفندقية بإطلالات مذهلة على البحر، وجميعها تضم أحواض سباحة صغيرة خاصة.

يمكنك هناك أن تتناول أشهى الوجبات المحلية في المطاعم المطلة على الشاطئ، مع منظر غروب الشمس. وتشمل مرافق المنتجع أيضاَ نادياً صحياً ومركزاً لجلسات اليوغا والتدليك على طريقة جزيرة بالي، بالإضافة إلى أحواض السباحة.

7- سانت ريجيس، نوسا دوا

هوليداي-مي_اندونيسيا_بالي_7-سانت-ريجيس-نوسا-دوا_1000×750

يوفر هذا المنتجع الرائع إمكانية الدخول المباشر إلى شاطئ نوسا دوا، ويضم مجموعة من الأجنحة والفيلات الفاخرة، إضافةً إلى تقديم أفضل المأكولات الاندونيسية.

يقدّم “سانت ريجيس” أرقى الخدمات والمرافق، مثل نادي “ريميدي” الصحي وأربعة مطاعم، وغيرها من المزايا التي مكنت سانت ريجيس نوسا دوسا من نيل جائزة “أفضل منتجع للعائلات” خلال حفل جوائز “كوندي ناست جوهانسونز” للتميز خلال عام 2016.

8- لو ميريديان بالي، جيمباران

هوليداي-مي_اندونيسيا_بالي_8-لو-ميريديان-بالي-جيمباران_1000×750

تمتزج التصاميم العصرية مع تقاليد بالي العريقة في لو ميريديان بالي جيمباران. يقع المنتجع بالقرب من خليج جيمباران، ويشتهر بمطاعمه التي تقدم أشهى المأكولات البحرية، وهو بنظر الكثير من السياح، أفضل منتجع لاستكشاف الجزيرة بأسلوب ممتع ومريح.

يضم لو ميريديان أكثر من مائة غرفة فندقية وأجنحة فاخرة وفيلات تضم أحواض سباحة خاصة، إضافةً إلى خمسة مطاعم ومسبح أنيق مصمم على الطريقة الاستوائية وذو إطلالة خلابة.

9- فايسروي بالي، أوبود

هوليداي-مي_اندونيسيا_بالي_9-فايسروي-بالي-أوبود_1000×750

تعود ملكية هذا المنتجع لعائلة أسترالية وهي تعمل بحرص على توفير أقصى درجات الراحة والرفاهية الراقية. يقع المنتجع في جزيرة “فاليز أوف ذا كينغز”، التي تشتهر بكونها مقر إقامة الأسرة الحاكمة للجزيرة منذ أجيال.

يضم “فايسروي بالي” 25 فيلا فاخرة تشتمل على مسابح خاصة ومهبطاً للحوامات ومسبحاً كبيراً والعديد من المرافق الأخرى. أما قرى “أوبود” القريبة فتوفر كذلك الكثير من الهدوء والخصوصية لضيوفها.

10- ماتاهاري بيتش ريزورت آند سبا

هوليداي-مي_اندونيسيا_بالي_10-ماتاهاري-بيتش-ريزورت-آند-سبا_1000×750
يقع هذا المنتجع بين متنزه بالي بارات الوطني وبحر جاوة، ويوفر لنزلائه أقصى درجات الاسترخاء والهدوء خلال إقامتهم في بالي. يتميز هذا المنتجع بفنون العمارة التقليدية التي تظهر في فيلاته الواسعة، والتي تضم أحواض سباحة خاصة ومختلف الخدمات الراقية.

يمكنك الاستمتاع بممارسة الكثير من الأنشطة من خلال زيارة القرى المجاورة، أو التمتع بيوم هادئ والاستجمام على الشاطئ. كما أن النادي الصحي يوفر خدمات علاجية وتدليك، أو يمكنك كذلك تناول العشاء على ضوء الشموع بالقرب من شاطئ البحر.

لا تعليقات

اترك تعليق