أفضل الفنادق التي تسمح بالحيوانات الأليفة في دبي

أفضل الفنادق التي تسمح بالحيوانات الأليفة في دبي

شاركها
دبي-سياحة-ضيافة-هوليداي-مي

يصعب على الكلمات إيفاء دبي حقها من المديح! وينطبق ذلك على الأعداد الهائلة من السياح التي تزور المدينة سنوياً، الذين تفاجِئهم بمدى مواكبتها كافة المجالات فيما يتعلق بالسياحة الحديثة والضيافة الراقية وضمان راحة الزوار على أكمل وجه، حيث لم تبلغ دبي هذه المكانة العالمية المرموقة بفضل البنية التحتية المتطورة وأسلوب الحياة العصري ومراكز التسوق المتاجر الكبرى فحسب، بل إنما بفضل حسب استقبالها لكافة ضيوفها.

فعلى سبيل المثال، إذا كنت ترغب بقضاء بضعة أيام من العطلة في دبي، لكنك تمتلك حيواناً أليفاً لا تستطيع تركه بمفرده، ولا تستطيع إحضاره على الفندق في الوقت ذاته، فلا تقلق فالضيافة في دبي تشمل صديقك الصغير أيضاً!

تعرّف في هذه القائمة على عدة فنادق لا تسمح فقط لنزلائها باصطحاب الحيوانات الأليفة، بل توفر لهم عناية خاصة!

فندق دوناتيلو

ينزعج أصحاب الحيوانات الأليفة من نفور البعض أحياناً من وجود هذه الكائنات اللطيفة في الجوار. ولكن في فندق دوناتيلو لن تكدر صفوك مثل تلك الأمور، فهو يخصّص طابقاً للضيوف الذين يصطحبون حيواناتهم الأليفة، فقط يجب على النزلاء تذكّر إحضار أوراق التطعيم الخاصة بحيواناتهم. تبلغ تكلفة الإقامة لكل حيوان أليف 200 درهم لكل ليلة.

فندق رامي روز

يعد فندق رامي روز ذو الأربعة نجوم من الفنادق التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أيضاً، ويضم 136 غرفة فيها كافة وسائل الراحة، بالإضافة إلى أفضل المرافق منها ما هو مخصص للأعمال ومنا ما هو للترفيه، مما يجعله خياراً جيداً لأصحاب الأعمال وللعائلات في الوقت ذاته، وخياراً ممتازاً بالأخص للنزلاء أصحاب الحيوانات الأليفة!

فيلات ميدلوك

تقع فيلات ميدلوك في قلب دبي، وهي فيلات فخمة ومعقولة التكلفة مناسبة لقضاء العطلات مع العائلة أو للإقامة بغرض العمل. تضم كل فيلا حوض سباحة خارجي وحديقة واتصال انترنت واي فاي مجاني وغيرها من سبل الراحة، بالإضافة إلى أنها على مقربة من أبرز معالم المدينة مثل مرسى دبي (المارينا) ومول الإمارات وبرج العرب. ومسع أن الفندق يستقبل الحيوانات الأليفة، إلا أنه يجدر بك الاتصال لمعرفة التفاصيل المختلفة قبل الحجز.

غراند حياة ريزيدنس

إذا كنت تبحث عن الرفاهية المُطلقة، فإن فندق غراند حياة هو خيارك. إلى جانب المرافق الفارهة كصالة للألعاب الرياضية وحمامات السباحة المكشوفة والمغطاة ومسار للجري والغرف ذات وسائل الراحة الراقية، يقدم الفندق ما يسمى بـ”برامج الحيوانات الأليفة”، والتي تضمن تمتعهم بإقامة مريحة كحصولهم على طبق طعام خاص وسرير مريح. ولكن “سياسة الحيوانات الأليفة” تختلف على حسب أنواعها، لذلك يجدر بك الاتصال قبل زيارة الفندق.

دبليو دبي – الحبتور سيتي

ترحب سلسة الفنادق الرائعة هذه بنزلائها وحيواناتهم الأليفة أيضاً، وتوفر لهم أفضل وسائل الرفاهية العصرية لراحتهم. لا تقتصر العناية بالحيوانات الأليفة على تقديم أفضل الكماليات، بل تشمل أيضاً قائمة متنوعة من الأطعمة، وخدمات مثل العناية بالكلاب واصطحابها في نزهات، ومكان خاصّ للعب وصالون للعناية بها!

لا تعليقات

اترك تعليق